زايتش سيترك بورتسموث مع نهاية الموسم

تم نشره في الأحد 13 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً


 لندن - يعتزم فليمير زايتش المدير الفني لفريق بورتسموث الانجليزي لكرة القدم الاستقالة بنهاية الموسم، وقال زايتش الكرواتي البالغ من العمر 49 عاما لصحف بريطانية في أعداد امس السبت: سنتفق مع مدير فني أو مدرب جديد خلال فصل الصيف، سأكون مسؤولا عن كل شيء متعلق بكرة القدم، نتحدث مع بعض الناس الآن ونبحث في كل مكان (عن مدير فني أو مدرب) في انجلترا وفي بقية أنحاء بريطانيا.


 وانضم زايتش لفريق بورتسموث كمدير تنفيذي في تشرين الثاني/نوفمبر في خطوة دفعت هاري ريدناب للاستقالة من منصبه كمدير فني للفريق، وعين ميلان مانداريتش الصربي المولد رئيس نادي بورتسموث زايتش ليكون مسؤولا عن شؤون الفريق بعد استقالة ريدناب الذي عين مديرا فنيا لفريق ساوثامبتون في كانون الأول/ديسمبر.


 وقال مانداريتش للصحف البريطانية في أعداد امس السبت: حضر (زايتش) إلى هنا أساسا ليس كمدير فني أو مدرب ولكن ليكون الرجل الأول المشرف على كل  شيء يتعلق بالكرة في النادي، عينت فليمير كمدير فني انذاك بسبب الفوضى التي تسبب فيها مديرنا الفني السابق ولأن الرجل يعرف كيف يقوم بالمهمة.


 وقال زايتش الذي لعب ايضا من قبل لدينامو زغرب والمدير السابق للكرة في نادي باناثينايكوس اليوناني إن مساعد المدرب المهاجم الاسكتلندي السابق جو جوردان سيبقى مع النادي الموسم المقبل.

 

التعليق