الجزيرة يختبر صحوته بفاست لينك والحسين/ اربد يأمل بتهاون الرياضي

تم نشره في السبت 12 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • الجزيرة يختبر صحوته بفاست لينك والحسين/ اربد يأمل بتهاون الرياضي

في ختام الجولة اليوم

عمان- وتختتم الجولة السادسة من رحلة إياب دوري السلة مساء اليوم بلقائين، يجمع الأول بين الرياضي والحسين/ اربد عند الخامسة والثاني بين فاست لينك والجزيرة عند السابعة، وستقام المباراتان في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.


الرياضي – الحسين


لا شك أن الرياضي وبعد النتائج الكبيرة التي حققها على فرق الوسط والمؤخرة هو الفائز سلفا في مباراة اليوم.. ولكن الحسين/ اربد يأمل بتهاون نجوم التشكيلة البيضاء والسوداء الذين يحتلون المركز الثاني حاليا على سلم الترتيب، حتى يتمكن من مجاراتهم والخروج بنتيجة مرضية ان لم يكن قادرا على تحقيق المفاجأة.
الرياضي يعتمد على تشكيلة متغيرة دخل اليها حديثا صانع الالعاب الواعد مالك خشان الى جانب معتصم سلامة ووسام الصوص حيث يملك هذا الثلاثي القدرة على ضبط ايقاع المباراة بما يناسب الفريق، ولا بد من التذكير بلاعبي الاجنحة الذين لا غنى عن مجهوداتهم ايهاب مسيح وعيسى كامل وايمن خنفر، وهو ما يجعل الرياضي من اقوى الفرق في تحضير الالعاب وكل ما يحتاج اليه هو الانسجام اكثر في خط الارتكاز الذي يعتمد على موسى بشير وزيد الخص ومساهمات متواصلة من حسام لطفي.


أما الحسين اربد فيبرز لديه أداء الشقيقين المتفاهمين حمزة وعبد الرحمن الخليلي مع الجناح المقاتل لطفي اللحام حو الدائرة ويركن في العمق الى تحركات الاميركي جونسون بمساعد مباشرة من يوسف النجار الى احمد عايش.


فاست لينك- الجزيرة


يملك متصدر الدوري من دون أي خسارة فاست لينك الأفضلية المطلقة لتحقيق الفوز الخامس عشر على التوالي في الدوري، إلا انه قد لا يتحصل على انتصار سهل إذا لعب الجزيرة بالمستوى المتطور الذي ظهر عليه في المباراة السابقة امام الاهلي وفاز فيها بفارق 20 نقطة.


وتعتمد تشكيلة البطل الذي لم يخسر أي مباراة محلية منذ تأسيس الفريق في الدرجة الثانية قبل 3 مواسم على اسامة دغلس لصناعة الالعاب وانفر شوابسوغة مع ناصر بسام على الاطراف واشرف سمارة مع ايمن ادعيس تحت السلتين، وما يقلق المدرب هو قلة اللاعبين الاحتياطيين القادرين على شغل المواقع بذات كفاءة الاساسيين.


اما الجزيرة فقد بدأت لياقة لاعبيه تتحسن من مباراة إلى أخرى وأصبحنا قادرين على مشاهدة المستوى الحقيقي لعبد الله الراميني وناصر علاونة ويوسف ابو بكر وايهاب القدومي والاميركي كلارانس. 

التعليق