طائرة خاصة لنجوم ريال مدريد لحضور زفاف رونالدو

تم نشره في الجمعة 11 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • طائرة خاصة لنجوم ريال مدريد لحضور زفاف رونالدو

 

مدريد - ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية امس الخميس أن مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرازيلي رونالدو استأجر طائرة خاصة حتى يتمكن زملاؤه في نادي العاصمة من حضور حفل زفافه من عارضة الازياء دانييلا سيكاريلي الاثنين المقبل في باريس.


وأضافت الصحيفة ان رونالدو وجه الدعوة الى 250 شخص لحضور حفل الزفاف المقرر يوم "عيد الحب" في قصر شانتيي وحديقته البالغة مساحتها 8500 هكتار والتي تبعد 35 كلم عن شمال العاصمة باريس.


وتابعت "استأجر رونالدو من ماله الخاص طائرة خاصة لنقل 17 نجما من ريال مدريد أكدوا حضورهم الحفل" مشيرة الى ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيحضر الحفل أيضا.


ولم تذكر الصحيفة اسماء لاعبي ريال مدريد الذين سيحضرون الحفل بيد انه من المتوقع حضور ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان وراوول وروبرتو كارلوس ومايكل اوين.


واشارت الصحيفة الى انه فضلا عن عائلته واصدقائه، وجه رونالدو (28 عاما) الدعوة للاعبين آخرين في الدوري الاسباني بالاضافة الى زملائه في ناديه السابق انتر ميلان الايطالي.


واوضحت ان رئيس الانتر ماسيمو موراتي ومهاجم الفريق الدولي البرازيلي ادريانو الذي يسعى ريال مدريد الى التعاقد معه، سيحضران الحفل وبالتالي ستكون الفرصة مواتية للتفاوض بخصوص انتقال ادريانو الى نادي العاصمة الاسبانية.


واوضح احد المقربين من رونالدو في تصريح لوكالة "فرانس برس" ان الاخير لم يوجه الدعوة لوسائل الاعلام مشيرا الى ان المصورين وكاميرات التلفزيون سيسمح لهم بتصوير وصول المدعوين فقط عند مدخل القصر.


وهي المرة الثانية التي يتزوج فيها رونالدو بعد الاولى من لاعبة كرة القدم البرازيلية ميلين دومينغيز التي انفصل عنها العام الماضي.


 

التعليق