بدء اعمال الصيانة في ملعب الملك عبدالله الثاني

تم نشره في الجمعة 4 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • بدء اعمال الصيانة في ملعب الملك عبدالله الثاني

 


   بدأت ادارة مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الرياضية بمدينة القويسمة بفرش البذور على ارضية ستاد كرة القدم، ومعالجة التعرجات التي اصابت الملعب جراء تعدد مباريات الدوري الممتاز التي جرى معظمها على الملعب اثناء تساقط الامطار الامر الذي ادى الى تضرر ارضية الملعب بشكل كبير .


كما بدأ المسؤولون عن الملعب اجراء عملية صيانة كاملة لتجهيزة بشكل تام يضمن اعادته الى سابق عهده استعدادا للاستحقاقات القادمة .


وكان الملعب قد اغلق ابوابه امام المباريات بعد ختام منافسات مرحلة الذهاب ، حيث تقرر الابقاء على عملية الاغلاق لغاية الخامس عشر من اذار / مارس المقبل ، وذلك بناء على الاجتماع التنسيقي الذي عقد بين امانة عمان ولجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم .


ملعب الخماسي يستقبل المباريات


   بدأ ملعب خماسي كرة القدم الذي انشئ حديثا داخل حرم مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالتفاعل مع المجتمع المحلي من خلال استقباله لنشاطات ومباريات الفرق الشعبية التي تمثل منطقة القويسمة وما حولها ، حيث فتحت ادارة المدينة ابواب الملعب امام الزائرين والراغبين بممارسة كرة القدم .


وكان ملعب الخماسي الذي فرشت ارضيتة بالعشب الاصطناعي قد انشئ مؤخرا ضمن خطة التحديث والتطوير التي قامت بها الامانة لهذا الصرح الرياضي الكبير .


كرة الامانة تحتفل بميلاد القائد


   ضمن احتفالات امانة عمان بعيد ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، يحل فريق الامانة لكرة القدم اليوم ضيفا على فريق وادي الريان في مباراة وديه تجري على ملعب مجمع الشيخ حسين .


واحتفاء بالمناسبة تلتقي كرة الامانة ايضا في الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين المقبل فريق البقعة في لقاء سيجري على ملعب حدائق الحسين .


هلال اريحا يدعو فريق الامانة


   من جهة اخرى وجه نادي هلال اريحا الدعوة الى فريق امانة عمان الكبرى للمشاركة في بطولته السنوية لكرة القدم ، حيث تدرس الامانة تلبية هذه الدعوة .


ومما يجدر ذكره ان فريق امانة عمان لكرة القدم والذي يضم في صفوفه اغلب نجوم الكرة الاردنية يعتبر من ابرز فرق الشركات في الاردن والدول المجاورة ، وذلك للاهتمام الكبير الذي يوليه امين عمان نضال الحديد لهذا الفريق .

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اااااااا (معتمد)

    السبت 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2015.
    الله يجيب الي فيه الخير