مناقشة رسائل ماجستير في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالتكنولوجيا

تم نشره في الأربعاء 2 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً

   الرمثا- نوقشت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية رسائل ماجستير في قسم العلوم الطبية المخبرية بكلية العلوم الطبية التطبيقية الاولى مقدمة من الطالبة مروة فريد بعنوان ( الأنواع الجينية لبكتيريا الهليكوباكتر بايلوري المنتشرة في مرضى التهاب المعدة للأردنيين ).

   وتألفت لجنة المناقشة من د. ليلى النمري رئيسا وعضوية د. إسماعيل مطالقة ود. كمال بني هاني ود. هاله الحوراني والثانية مقدمه من الطالب عماد أبو دعابس بعنوان ( العلاقة بين مخزون الحديد والبروتين منخفض الكثافة ( مؤكسد ) في المرضى الذكور المصابين بتصلب الشرايين ) وتألفت لجنة المناقشة من د.نزار ابوهرفيل رئيسا وعضوية د.أكرم الصالح والدكتور كمال غرايبة ود. سمير عوض الله والثالثة مقدمة من الطالب احمد رمضان بعنوان ( التنوع النمطي لبروتين الهتوجلوبيولين والإنزيمات المضادة للأكسدة وعلاقتها بالاعتلال الكلوي المصاحب لمرضى السكري من النوع الثاني ) وتألفت لجنة المناقشة من د. محمد نصير رئيسا وعضوية د.سمير عوض الله والدكتور عبدالرحمن الردايدة.

والرابعة مقدمة من الطالب سامر سويدان بعنوان ( اللاكتمات المتسعة المجال ضمن عزلات بكتيريا سالبة الغرام المعزولة من عينات مرضية من ثلاث مستشفيات رئيسية في شمال الأردن ) وتألفت لجنة المناقشة من د. ريمون بطشون رئيسا وعضوية د. زياد الناصر ود. عبدالله الشرمان.

التعليق