الامير علي يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مسيرة اتحاد الكرة اليوم

تم نشره في الثلاثاء 1 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • الامير علي يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مسيرة اتحاد الكرة اليوم

جلسة لمجلس الادارة وتوقيع اتفاقية لتسويق اعلانات الملاعب

عمان - يعقد الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم مساء اليوم مؤتمرا صحفيا في مقر الاتحاد يتحدث فيه سموه عن مسيرة الاتحاد للمرحلة القادمة وتوجهاته لاستمرار منهجية العمل كما يتحدث عن نشاطات المنتخبات الوطنية على اختلاف اشكالها واستحقاقاتها القادمة ومركز تطوير الشباب الذي اعلن عنه الاتحاد في  وقت سابق واستقطب الخبير الانجليزي كولوين رو لهذه الغاية.


وسيتطرق ايضا الى مراكز الامير علي والنجاح الباهر لهذا المشروع وكذلك الكرة النسوية والتطلع لتطوير هذه اللعبة ولن ينسى رئيس الاتحاد الاندية ودورها في الحديث عنها.


وفهمت "الغد" من مصادر غير مؤكدة بان الامير علي قد يعلن عن اصدار عفو عام عن الموقوفين من اللاعبين والاداريين يأتي هذا ابتهاجا بميلاد جلالة القائد.


ويسبق هذا المؤتمر جلسة لمجلس ادارة الاتحاد يترأسها الامير علي رئيس الاتحاد يناقش خلالها عددا من المواضيع المطروحة على جدول الاعمال.


من جانب آخر يتزامن المؤتمر الصحفي وجلسة مجلس الادارة مع توقيع الاتحاد لاتفاقية لتسويق اعلانات المدن الرياضية في ملاعب ستاد عمان الدولي والحسن باربد والامير محمد بالزرقاء وسيمثل اتحادنا فيه المهندس نضال الحديد نائب الرئيس  وعن شركة بروتيم للتسويق علي علوية ووضاح الصادق.

 

التعليق