فريق وليامز للسيارات..تعلمنا من الماضي وهيدفيلد مع وليامز بي إم دابليو

تم نشره في الثلاثاء 1 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • فريق وليامز للسيارات..تعلمنا من الماضي وهيدفيلد مع وليامز بي إم دابليو

 

بلنسية (اسبانيا)  - كشف فريق وليامز عن سياراته لبطولة فورمولا 1 لعام 2005 وقال إنه تعاقد مع سائق الماني جديد وسيخوض الموسم الجديد بتصميم قوي لكيلا تتكرر أخطاء العام الماضي.


  وقال فرانك وليامز مدير الفريق الذي احتل المركز الرابع في نهاية بطولة العالم  2004 بعد بداية متعثرة "نريد العودة الى الفوز."


  وأضاف "يجب الا تتكرر أخطاء 2004. يجب ان نطبق القواعد الجديدة بشكل نحقق منه  الاستفادة القصوى."


  وقال ماريو تيسين مدير رياضة السيارات في بي.ام.دبليو. التي تقدم محركات سيارات  وليامز "تجاوزنا أهدافنا طيلة أربعة أعوام. وفجأة وجدنا أنفسنا متعثرين عام  2004 وفشلنا في تحقيق توقعاتنا للمرة الاولى."  ومضى يقول "نتطلع الان للنجاح من جديد بعزم جديد."


  وفاز وليامز ببطولة العالم لاخر مرة سنة 1997 وفاز باخر سباق في بطولة فورمولا 1  عام 2004 في البرازيل.


  وقال وليامز إن الالماني نيك هايدفيلد سيلعب معه في الموسم الحالي مع الاسترالي مارك  ويبر.


  وكان وليامز يدرس التعاقد مع هايدفيلد أو البرازيلي انطونيو بيزونيا وبعد  أسابيع من الغموض أعلن الفريق قراره أثناء مراسم ازاحة الستار عن سيارته لعام  2005 في بلنسية باسبانيا.


  وقال فرانك وليامز "قررنا في آخر لحظة أن نيك هايدفيلد سيكون سائق الفريق."
  ويمنح القرار هايدفيلد الذي شارك مع فريق جوردان الموسم الماضي فرصة حقيقية للفوز بسباقات.

  ويبدأ الموسم الجديد في استراليا في السادس من مارس آذار.


هيدفيلد ينضم لفريق وليامز بي إم دابليو


  وأعلن فرانكوليامز رئيس فريق وليامز بي إم دابليو بسباقات سيارات فورمولا-1 امس الاثنين أثناء تقديم سيارة الفريق الجديدة لموسم 2005 عن تعيين السائق الالماني نيك هيدفيلد بالفريق.


  وفاز هيدفيلد بالمكان الشاغر في وليامز على حساب الايطالي أنطونيو بيتزونيا الذي سيكون سائقا تجريبيا خلال عام 2005 بالفريق الانجلو ألماني.


  وانضم هيدفيلد إلى السائق الاسترالي مارك ويبر المنتقل حديثا هو الاخر إلى وليامز بي إم دابليو ليحلا محل السائقين السابقين خوان بابلو مونتويا الذي انتقل إلى مكلارين مرسيدس ورالف شوماخرالذي انضم لفريق تويوتا.


  وقال هيدفيلد (27 عاما) " إن هدفي هو الفوز بلقب العالم في المستقبل".


  بدأ هيدفيلد مشواره بسباقات السيارات منذ عام 2000 وقد شارك في 72 سباقا مع فرق بروست وساوبر وجوردان ولكنه لم يفز بأي سباق بعد.

التعليق