توتنهام يكمل تعاقده مع ميدو

تم نشره في السبت 29 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً

انتقالات

مدن - قال نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي لكرة القدم امس الجمعة انه أكمل تعاقده مع المهاجم المصري احمد حسام (ميدو) على سبيل الاعارة من نادي روما الايطالي.


 ووقع ميدو (21 عاما) عقدا للانضمام الى توتنهام لمدة 18 شهرا قبل ان يشارك في التدريب مع فريقه الجديد.


 وقال ميدو: انطباعي الاول ان نادي توتنهام منظم جدا ولديه ادارة جيدة جدا واشعر بالسعادة لوجودي هنا.


 واضاف: انا سعيد لان حضوري الى توتنهام كان قراري، كانت هناك بعض الخيارات الاخرى لكن لدي فكرة طيبة عن توتنهام واتعهد للمشجعين بانني سأعمل بجد وسأبذل قصارى جهدي دائما حتى اظهر بشكل جيد.


 وأكد فرانك ارنيسن مدير الكرة في توتنهام ان ميدو مهاجم اياكس امستردام واولمبيك مرسيليا وسيلتا فيغو السابق يملك خبرة كبيرة.


 وقال ارنيسن: يعرف الجميع اننا كنا نبحث عن مهاجم شاب يتناسب مع خططنا ولحسن الحظ وافق ميدو على الانضمام الى توتنهام لمدة 18 شهرا.


 واضاف: ابدت اندية كثيرة اهتماما به وهذا امر طبيعي لانه لاعب كبير ويلعب بقدمه اليسرى ويملك خبرة كبيرة رغم ان عمره ما زال 21 عاما.


 وتعاقد توتنهام ايضا مع راديك سيرني حارس مرمى سلافيا براغ التشيكي.
 وانضم سيرني (30 عاما) الى النادي الانجليزي لمدة 18 شهرا ليكون حارسا احتياطيا لحارس المرمى الاول بول روبنسون.


 وجاء انضمام سيرني الى توتنهام بعد ان ترك حارس المرمى الامريكي كيسي كيلر الفريق الشهر الحالي وانتقل الى بروسيا مونشغجلادباخ الالماني.
ديدي يجدد عقده مع دورتموند الالماني


 صرح جوزيف شنيك المتحدث باسم نادي بروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم أول امس الخميس بأن ديدي لاعب خط وسط الفريق جدد عقده مع النادي حتى عام 2007.


 وأدلى المتحدث باسم النادي بتصريحه في معسكر تدريب الفريق في مدينة نوردفيك الهولندية.


 وانتقل ديديه (26 عاما) إلى دورتموند من فريق أتليتيكو مينيرو عام 1998، وقال ديدي إنه يريد مساعدة دورتموند في التغلب على مشكلاته ولذلك وافق على خفض مبلغ تجديد التعاقد.


 وأعرب ديدي وهو من أبرز لاعبي الفريق عن سعادته بالاستمرار ضمن صفوف دورتموند وجماهيره الرائعة.


مانشستر سيتي يوافق على انتقل انيلكا


 أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم امس اول الخميس أنه اتفق على المقابل المادي لانتقال مهاجمه الفرنسي نيكولا أنيلكا إلى صفوف فناربغشة التركي.


 وأكد النادي الانجليزي أن أنيلكا اقترب من ترك النادي بعد أن اتفق مسؤولو النادي على الشروط المالية للعقد ولكنه لم يعلن عن القيمة المالية للصفقة إلا أنه من المنتظر أن تصل إلى حوالي سبعة ملايين جنيه استرليني.


 وأصبح على أنيلكا (25 عاما) الذي خاض آخر مباراة له مع الفريق في مطلع العام الحالي وهي المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على ساوثمبتون أن يبدأ التفاوض مع النادي التركي على مستحقاته المالية وأن يستكمل الفحوص الطبية ليستكمل إجراءات انضمامه للفريق.


 وتصدر أنيلكا قائمة هدافي الفريق خلال الموسمين الماضيين بعد أن انتقل لمانشستر سيتي من باريس سان جرمان الفرنسي في تموز/يوليو 2002 مقابل عشرة ملايين استرليني، ونجح في تسجيل 45 هدفا لمانشستر سيتي حتى الان.
بورتسموث يتعاقد مع لاعبين يونايين


 قال نادي بورتسموث الانجليزي لكرة القدم امس الجمعة انه تعاقد مع لاعبين يونانيين هما حارس المرمي كونستانتينوس شالكياس ولاعب خط الوسط جيانيس سكوبليتيس.


 وكان شالكياس (31 عاما) الذي يلعب لنادي باناثينايكوس اليوناني ضمن تشكيل المنتخب اليوناني الفائز بكأس الامم الاوروبية في العام الماضي.


 اما سكوبليتيس الذي كان يلعب لنادي ايغايلو اليوناني فانضم الى الفريق الانجليزي مقابل مليون جنيه استرليني (1.89 مليون دولار).


 ويمكن ان يشارك اللاعبان اليونانيان مع فريقهما الجديد لاول مرة اليوم السبت خلال مباراته في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم امام ساوثامبتون.


 وقال ميلان مانداريتش رئيس مجلس ادارة بورتسموث عبر الموقع الرسمي للنادي على الانترنت: اللاعبان اللذان اعلنا عنهما اليوم يتمتعان بالخبرة.. كونستانتينوس هو حارس مرمى عملاق وهو يعتبر من اهم لاعبي الكرة في اليونان.


 واضاف مانداريتش: سكوبليتيس لاعب خد وسط مدافع قوي.
 ويحتل بورتسموث المركز الرابع عشر بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز العشرين هذا  الموسم ولا يفصله عن منطقة الهبوط سوي تسع نقاط ولا يزال امامه 14 مباراة.


بناثينايكوس يتعاقد مع جيكاس


 أكمل نادي باناثينايكوس بطل اليونان تعاقده مع ثيوفانيس جيكاس مهاجم ايغاليو الذي يتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الاولى اليوناني لكرة القدم هذا الموسم.
 ووقع جيكاس (24 عاما) الذي احرز عشرة اهداف في 16 مباراة مع ايغاليو عقدا للانضمام الى باناثينايكوس لمدة عامين ونصف العام مع امكانية تمديد العقد لمدة عامين اخرين، ولم يكشف باناثينايكوس عن قيمة الصفقة.


 وقال جيكاس: اشعر بالسعادة لانني اصبحت لاعبا في باناثينايكوس، اريد مكافأة النادي على ثقته في ومساعدته على تحقيق اهدافه.

التعليق