كنيسة المورمون توزع كراسي متحركة للمعاقين حركيا

تم نشره في الاثنين 24 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • كنيسة المورمون توزع كراسي متحركة للمعاقين حركيا

    عمان- رعى متصرف لواء بني عبيد هاني الحراحشة احتفال توزيع 170 كرسيا متحركا لعشر جمعيات خيرية في اللواء في مقر اتحاد جمعيات الشابات المسيحية تبرعت بها كنيسة يسوع المسيح لقديسي الايام الاخيرة / المورمون / بلغ قيمتها 51 الف دينار

وقد بدء الحفل بالسلام الملكي والقى الكاهن الاعلى الاب كارل هولمز رئيس كنيسة المورمون في الاردن كلمة أشاد فيها بالجهود الخيرة المميزة لجلالة الملك لخدمة المجتمع الاردني والتكافل الاجتماعي في المملكة, واعرب عن سعادته لقيام الكنيسة بواجباتها الانسانية والدينية لخدمة المجتمع المحلي دون أي تفرقة في الدين او الجنس او اللون او  المعتقد، وبيّن ان الكنيسة تعمل في مائة وخمسين بلدا في العالم بمد يد المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء. ووصلت قيمة المساعدات الفعلية التي قدمتها لمشاريع الوزارات والمؤسسات الرسمية والاهلية والخيرية في المملكة حتى الان اكثر من خمسة عشر مليون دولار. وتسلم كل واحد مقعدا من الحراحشة شهادة من الكنيسة بملكية الكرسي المتحرك خاصته.

    وثمنت رئيسة اتحاد جمعيات الشابات المسيحيات في الاردن ريم نجار في كلمة لها في الاحتفال الذي حضره النائبان سامي الخصاونة ود. راجي حداد دور الكنيسة ونشاطاتها الخيرية لخدمة المجتمع المحلي ورقيقي الحال فيه. وكانت رئيسة جمعية الشابات المسيحيات في الحصن دمية النمري قد اشادت بدور وزارة التنمية الاجتماعية في دعم ذوي الاحتياجات .

     واستفادت من المساعدات الكنسية جمعية الشابات المسيحية / الحصن والجمعيات الخيرية في الصريح والنعيمة وكتم وايدون ومركز الامل للتربية الخاصة والحصن الاسلامية الخيرية والنهضة النسائية بمخيم الشهيد عزمي المفتي والعربية لرعاية وتأهيل الايتام والمركز المجتمعي لرعاية وتأهيل المعاقين بالمخيم .

التعليق