"المدرب كارتر" يطيح بـ "عائلة فوكر" من على قمة الايرادات

تم نشره في الثلاثاء 18 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • "المدرب كارتر" يطيح بـ "عائلة فوكر" من على قمة الايرادات

 

  لوس انجليس - تصدر الفيلم الدرامي الجديد (المدرب كارتر) قائمة ايرادات الافلام باميركا الشمالية وأطاح  بالفيلم الكوميدي (قابل عائلة فوكر) إلى المركز الثاني بعد أن تربع على القمة لثلاثة أسابيع متتالية.

حقق (المدرب كارتر) مبيعات تذاكر قدرها 23.6 مليون دولار في ثلاثة أيام  بدءا من يوم الجمعة الماضي حسبما ذكرت تقديرات استوديوهات السينما الصادرة أمس الاحد.

وهذه الايرادات تفوق توقعات مديري شركة بارامونت الموزعة للفيلم الذي تكلف حوالي 30 مليون دولار. وقال واين لولين رئيس قسم التوزيع الداخلي  ببارامونت ان الشركة كانت ستشعر بالرضا حتى لو حقق الفيلم 20 مليون دولار  في بداية عرضه.

والفيلم بطولة النجم صامول جاكسون ويجسد فيه شخصية مدرب لفريق كرة سلة بمدرسة ثانوية يثير ضجة عندما يقرر سحب نجوم الفريق من مسابقة محلية حتى  يتمكنوا من تحسين مستوياتهم الدراسية.

يشارك في بطولة الفيلم ريان ادامز وهو من اخراج توماس كارتر.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم (قابل عائلة فوكر) بطولة بن ستيلر  وروبرت دي نيرو بمبيعات تذاكر قدرها 19 مليون دولار لترتفع ايراداته الكلية  إلى 230.8 مليون دولار بعد أربعة أسابيع من العرض الجماهيري.

وتدور أحداث (قابل عائلة فوكر) حول جريج فوكر ويجسده بن ستيلر  الذي يقابل والدي خطيبته ويقوم بدورهما روبرت دي نيرو وبليز دانر ليقدم  لهماعائلته ولكن منذ البداية لا تسير الامور كما ينبغي بين العائلتين.

يشارك في الفيلم ايضا داستن هوفمان وباربرا سترايسند وأخرجه جاي  راوتش. تكلف الفيلم 80 مليون دولار .

وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد (حمار السباق) بايرادات قدرها  حوالي 14 مليون دولار. وتدور أحداث الفيلم حول حمار وحشي يعتقد انه حصان سباق.

يمزج الفيلم بين لقطات لحيوانات حقيقية وأخرى تعتمد على تقنية الكمبيوتر وأصوات لمشاهير النجوم مثل داستن هوفمان وهوبي جولدبرج.

واحتل المركز الرابع الفيلم الكوميدي والدرامي (الصحبة الطيبة)  بمبيعات تذاكر قدرها 13.9 مليون دولار.

والفيلم بطولة دنيس كويد ويلعب دور مدير تتبدل أحواله الوظيفية ويجد  نفسه مضطرا الى التعامل مع رئيسه الجديد الذي يصغره بسنوات.

يشارك في بطولة الفيلم توفر جريس وسكارليت جوهانسون واخرجه بول ويتس.
وكان المركز الخامس من نصيب فيلم الاثارة والمغامرات الجديد (الكترا)  بايرادات قدرها 12.5 مليون دولار.

والفيلم بطولة جنيفر جارنر التي تجسد شخصية الكترا وهي فتاة تجمع بين الجمال والقوة القاتلة تخرج من المستشفى بعد مغامرة كادت أن تفقد فيها حياتها لتنطلق في مهمة دموية. أخرج الفيلم روب بومان.

التعليق