نجوم الرياضة الأردنية يتسابقون في الاستفتاء الجماهيري لنجوم عام 2004

تم نشره في الاثنين 17 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • نجوم الرياضة الأردنية يتسابقون في الاستفتاء الجماهيري لنجوم عام 2004


- أعلنت شركة سبورت أب جوردن عن إطلاق الاستفتاء الجماهيري لاختيار أفضل رياضي أردني للعام 2004 حيث يتنافس عشرون من أفضل النجوم للفوز بهذا اللقب والتكريم، علماً بأن هذه الحملة ستنتهي مطلع شهر آذار القادم بحفل تكريم كبير لنجوم الرياضة.


ويتم تنظيم هذا الاستفتاء بتنسيق ودعم من أكبر الشركات الأردنية في المجالات المختلفة حيث تشارك شركة الشرق العربي للتأمين وشركة فاست لينك وجريدة الغد كرعاة رئيسيين.


و سيشارك عشاق الرياضة بهذا الاستفتاء عبر ثلاث وسائل هي:
- التصويت عبر الانترنت من خلال موقع سبورت أب جوردن www.sportupjordan.com


- التصويت من خلال الرسائل القصيرة SMS على الرقم 2004 لمشتركي فاست لينك بحيث تحمل الرسالة رمز اللاعب من 1-20


- التصويت من خلال إرسال الكوبون المخصص بالاستفتاء في جريدة الغد
وسيتم احتساب النتائج النهائية لهذا الاستفتاء من خلال احتساب معدل النسبة التي يحصل عليها كل لاعب في هذه الوسائل الثلاثة بالتساوي.


وكانت مها البرغوثي لاعبة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة قد فازت بلقب أفضل رياضي في الأردن لعام 2002 في حين فازت زينة شعبان لاعبة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة باللقب عام 2003.


وهذا العام استحق العديد من الرياضيين الأردنيين الدخول في منافسة أفضل رياضي أردني لعام 2004 وقد قامت شركة سبورت أب جوردن بمخاطبة الاتحادات التي تميز بها لاعبوها، وبناء على نتائج اللاعبين التي حققوها عام 2004 تم ترشيح عشرين رياضيا مميزا. والأسماء المرشحة في استفتاء هذا العام:


 ابراهيم بشارات – الفروسية وأحمد أبو الرب – كيك بوكسينغ وأسامة دغلس – كرة سلة وأمجد فراح – سيارات وأيمن دعيس – كرة سلة وايهاب الصادق – تايكواندو وجميل شبلي – رياضة المعوقين وحسام سليمان – تايكواندو وحمزة وداعة – كيك بوكسينغ وخالد حسن – كرة يد وزينة شعبان – تنس طاولة وعامر شفيع – كرة قدم وعماد أبو رميس – كيك بوكسينغ وعواطف العساف – تايكواندو وفرج درويش – ملاكمة وفيصل ابراهيم – كرة قدم ومراد شلول – كيك بوكسينغ ومحمد العبادي – تايكواندو وندين دواني – تايكواندو وياسمين خير – جمباز .


وقد قام موقع www.sportupjordan.com على الإنترنت بإفراد صفحة خاصة لكل لاعب من اللاعبين المرشحين للتعريف بهم، وبإنجازاتهم، وآخر أخبارهم، كل هذا باللغتين العربية والإنجليزية عبر القسم الخاص بالدليل الرياضي، الذي يحتوي على صفحات خاصة بالاتحادات والأندية والمراكز واللاعبين والمدربين والحكام.


يذكر أن هذا الاستفتاء السنوي يهدف إلى دعم الرياضيين المميزين في الأردن والتعريف بهم وتحفيزهم لأداء أفضل في المستقبل. وكذلك تكريم أفضل رياضي على إنجازاته خلال العام وتشجيع الرياضيين الذين لم يتم اختيارهم لأداء أفضل في المستقبل.


ومن المتوقع أن يحظى هذا الاستفتاء باهتمام جماهيري كبير جداً، كما حصل في استفتاء العامين الماضيين، حيث كان الإقبال غير عادي على التصويت، وتجاوز عدد الأصوات في كل عام 180 ألف صوت.


وبالمقابل أعلنت شركة فاست لينك عن مسابقة خاصة بالمشتركين بالاستفتاء عبر الرسائل القصيرة SMS حيث سيحصل الفائز في نهاية الاستفتاء على جائزة مقدارها ألف دولار.

التعليق