اربع مباريات بالاسبوع الثامن من الدوري الممتاز اليوم

تم نشره في الجمعة 14 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • اربع مباريات بالاسبوع الثامن من الدوري الممتاز اليوم


 


تنطلق اليوم مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم،حيث تقام اربع مباريات في حين يقام اللقاء الذي يجمع بين الفيصلي (18) نقطة والوحدات (17) نقطة في الثالث عشر من شهر شباط / فبراير المقبل.


مباريات الجولة الثامنة تبدأ بلقاء قوي ومثير بين البقعة (13) نقطة والحسين اربد (13) نقطة،مع التأكيد على وجود مباراة مؤجلة من الاسبوع السابع بين الفيصلي والبقعة ستقام يوم الاربعاء المقبل.


لقاء الحسين اربد والبقعة سيقام في الساعة الثالثة عصرا على ستاد الملك عبد الله الثاني،ويحمل شعار المنافسة على المركز الثالث ومن ثم ضمان المنافسة على المركز الثاني،اما على ستاد عمان فيلتقي فريقا شباب الاردن (11) نقطة مع الاهلي (4) نقاط،حيث يأمل شباب الاردن من الظفر بنقاط المباراة الثلاث،لانه في حال خسارة اي من البقعة والحسين سيتقدم للمركز الرابع،وفي حال تعادلهما سيقاسمهما معا المركز الثالث،في حين يتطلع الاهلي لتذوق حلاوة الفوز الاول،والابتعاد تدريجيا عن منطقة الخطر.


ويتوجه شباب الحسين الذي تلقى ست خسائر متتالية وليس في جعبته سوى 3 نقاط،الى ملعب الكرك لملاقاة فريق ذات راس (3) نقاط في الساعة الثانية والنصف ظهرا،وهو لقاء لا يقل اهمية عن اللقائين السابقين،لانه يجمع بين فريقين تلفهما دوامة الهبوط.


واخيرا فان ملعب الحسن سيكون مسرحا للقاء الجارين الرمثا (10) نقاط،وكفرسوم الذي لم يضع في رصيده النقطي سوى نقطتين،اذ يتطلع الرمثا الى التقدم صوب المراكز المتقدمة،بينما يحاول كفرسوم تجاوز محنة المركز الاخير على سلم ترتيب الفرق.

التعليق