تعديل نظام الصعود في الثالثة ومنح صلاحيات للجان المحافظات

تم نشره في الجمعة 14 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • تعديل نظام الصعود في الثالثة ومنح صلاحيات للجان المحافظات


 

عمان – التقت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم يوم امس برؤساء ومندوبي لجان المحافظات الكروية وناقشت معهم في الاجتماع الذي ترأسه عمر بشتاوي رئيس لجنة المسابقات العديد من المواضيع التي تهم آلية عملهم والاصلاحات الممنوحة لهم حيث طلبت اللجان منحها صلاحيات اوسع تقوم بدورها كما يجب .


فتقرر التنسيب لمجلس ادارة الاتحاد من اجل مخاطبة اندية الدرجتين الثانية والثالثة لكي تخاطب الاتحاد عن طريق اللجان وليس بصورة مباشرة واشرافها على البطولات .


كما تقرر تشكيل لجنة لوضع تصور لعمل اللجان كذلك ناقش المجتمعون النظام الجديد لاقامة بطولة الدرجة الثالثة فاتفق على تقسيم الاندية حسب المحافظات بحيث تصعد الاندية الفائزة الى الدرجة الثانية مباشرة دون اقامة مباريات بين ابطال المحافظات من اجل الصعود كما كان معمولا به في وقت سابق .


ووزعت الاندية وعدد الفرق الصاعدة على النحو الاتي :


فريقان من الشمال لكونها تضم حوالي 17 ناديا وفريق واحد من الزرقاء وجرش وواحد من المفرق وعجلون وواحد  من عمان وواحد من الجنوب ليصبح العدد في النهاية ستة .


في اجتماع للجنة مع مسؤولي المنشآت

وكانت لجنة المسابقات التقت ايضا مع مسؤولي المنشآت الرياضية وبحثت معهم اقامة بطولات الموسم الحالي ومواعيد اغلاق الملاعب من اجل الصيانة وتوزيع المباريات بما يتناسب وجاهزية الملاعب .

التعليق