ميلان يفوت فرصة تقليص الفارق مع يوفنتوس

تم نشره في الثلاثاء 11 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • ميلان يفوت فرصة تقليص الفارق مع يوفنتوس


 

   ميلان - حصل حامل اللقب الايطالي أيه سي ميلان على نقطة واحدة مساء أمس الاول الاحد بعد تعادله مع مضيفه باليرمو بدون أهداف مما سمح للمتصدر يوفنتوس بتوسيع الفارق بينه وبين ميلان إلى أربع نقاط في سباقهما ببطولة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.


    اتسمت بداية لقاء ميلان مع باليرمو بالسرعة والتوازن ثم نجح ميلان في فرض سيطرته تدريجيا على منتصف الملعب وهدد مرمى باليرمو بهجمتين قبل أن يضيع مهاجمه الاوكراني الشهير أندريه شيفتشنكو فرصة كبيرة.


الا أن باليرمو كان الاقرب إلى التهديف في الشوط الاول من المباراة عندما سدد لاعبه ستيفانو موروني كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 33 الا أن حارس مرمى ميلان البرازيلي ديدا طار عاليا لينقذ الكرة بطرف يده.


   وكان للجانب الخططي الكلمة العليا في بقية المباراة حيث استحوذ ميلان على الكرة دون تشكيل خطورة حقيقية بينما اعتمد باليرمو على إيصال الهجمة المرتدة لمهاجمه الوحيد لوكا توني.وبرغم الضغط المستمر لميلان الا أنه لم يقترب من التسجيل سوى مرتين فقط خلال الساعة المتبقية من اللقاء عن طريق ركلة حرة للاعب العام في اوروبا شيفتشنكو ولاعب خط الوسط البرازيلي كاكا عبر تسديدة منخفضة ولكن ماتيو جواردالبين حارس باليرمو كان لهما بالمرصاد.


    بينما كانت الهجمة الاخيرة في هذه المباراة من نصيب لاعب باليرمو الارجنتيني البرتو سانتانا الا أن ديدا تصدى لها مجددا قبل إطلاق صفارة النهاية بثوان.


نتائج المرحلة الثامنة عشرة

بولونيا - كييفو 3-1

فيورنتينا - لاتسيو 2-3

انتر ميلان - سمبدوريا 3-2

يوفنتوس - ليفورنو 4-2

ليتشي - ريجينا 1-1

ميسينا - بريشيا 2-صفر

روما - اتالانتا 2-1
سيينا - بارما صفر-1

اودينيزي - كالياري 2-صفر

باليرمو - ميلان صفر-صفر

التعليق