فوز المنطقة الشمالية والشرقية وسلاح الجو بالطاولة العسكرية

تم نشره في الثلاثاء 11 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً

 

ضمن منافسات بطولة القوات المسلحة لكرة الطاولة تمكن فريق المنطقة العسكرية الشمالية من الفوز على فريق المنطقة العسكرية الوسطى 3/صفر  في اللقاء الذي جرى يوم امس في قاعة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، كما فاز فريق سلاح الجو الملكي على فريق المنطقة العسكرية الجنوبية 3/صفر وفاز فريق المنطقة العسكرية الشرقية على فريق فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الثالثة 3/2.


اليوم تتواصل منافسات البطولة، حيث يلتقي عند الساعة التاسعة صباحا المنطقة العسكرية الشمالية مع سلاح الجو الملكي ويلتقي المنطقة العسكرية الوسطى مع فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة ويلتقي المنطقة العسكرية الجنوبية مع المنطقة العسكرية الشرقية، وتقام كافة المنافسات في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ، وتاليا النتائج الفنية لمنافسات يوم امس.


فاز فريق المنطقة العسكرية الشمالية على فريق المنطقة العسكرية الوسطى 3/صفر ، حيث فاز احمد عيسى على خالد محمود 3/1 وفاز معتصم صلاح على عمر محمد 3/1 وفاز خلدون عيسى على محمد داود 3/صفر.


فاز فريق سلاح الجو الملكي على فريق المنطقة العسكرية الجنوبية 3/صفر  ، حيث فاز امجد القضاه على عارف فارس 3/صفر وفاز اشرف العمد على حمودة علي 3/2 وفاز حسن الشرمان على علي احمد 3/صفر.


فاز فريق المنطقة العسكرية الشرقية على فريق فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة 3/2 ، حيث فاز عمر الزغول سمير سرحان 3/صفر وفاز احمد سليمان على احمد حسن 3/صفر وفاز نذير احمد على علاء اكرم 3/2 وفاز عمر الزغول على احمد سليمان 3/صفر وفاز احمد حسن على سمير حسان 3/صفر.

التعليق