فنية الملاكمة تناقش ترتيبات بطولة القائد

تم نشره في الاثنين 10 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً

 

عقدت اللجنة الفنية في اتحاد الملاكمة جلسة مساء امس برئاسة فالح الشريدة ناقشت خلاله الترتيبات الخاصة بتنظيم بطولة ميلاد القائد خلال المدة من 18-25 من شهر شباط القادم.


وبطولة الملك عبدالله الثاني الاولى التي ستقام خلال افترة من 25-31 من شهر تموز المقبل. تقرر خلاله المباشرة في توجيه الدعوات للدول الشقيقة والصديقة للمشاركة في بطولة الملك عبدالله الثاني، حيث تم اعتماد الدول التالية سوريا، فلسطين العراق، لبنان، السعودية الامارات، قطر ، الكويت، مصر، اليمن، تونس ، المغرب، الجزائر، المنتخب  الافريقي فرنسا ، جزر موريس ، تايوان , قبرص، ايران ، رومانيا، اضافة الى تركيا ونيبال.


ونظرا لموافقة اتحاد الملاكمة في جلسة الاسبوع الماضي على المشاركة في البطولة العربية للشباب (( تحت 19 سنة )) التي تستضيفها تونس خلال شهر نيسان القادم قررت اللجنة الفنية دعوة اللاعبين التالية اسماؤهم للالتحاق في تدريبات المنتخب اعتبارا من يوم السبت القادم وذلك الساعة الثالثة بعد الظهر في قاعة اديب الدسوقي بمدينة الحسين للشباب وهم: محمود شباب، مصطفى البرقاوي، محمود عزيز ، محمد فخري، احمد طعيمات، خالد ضبان، عمرعبد العزيز، محمد بندق ، حكم جلال، بكر خزاعلة، ثائر محمد، مالك نبيل محمد عبد الفتاح، احمد عمر خميس ، يوسف وليد، رامي محمد، ابراهيم حميدة، علاء سليم، مراد سرور، عبد المجيد صالح، احمد زهدي، يزن سمير، عبد الجبار الكسبة، اللاعب ابراهيم صالح.


واعتبرت اللجنة الفنية بطولة ميلاد القائد فرصة مناسبة لاختيار عدد من اللاعبين ممن هم من مواليد 86، 87، 88 للمنتخب 2/3 الشباب استعدادا للبطولة العربية.
من جهة ثانية وافقت اللجنة الفنية على طلب رئيس لجنة الحكام بإقامة دورة صقل للحكام المستجدين والدرجة الثانية خلال الفترة من 15ـ25 الشهر القادم ويشمل برنامج الدورة اقامة محاضرات نظرية واخرى عملية ، كما افاد خليل قطيط الناطق الاعلامي للاتحاد.

التعليق