الارثوذكسي يطلب تجميد تحرير لاعبي السلة الموسم المقبل

تم نشره في الأحد 9 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً

 

   عمان - طالبت ادارة نادي الارثوذكسي اتحاد كرة السلة بتجديد قرار تجميد قانون تحرير اللاعبين للموسم المقبل ايضا 2005-2006 بعد تراكم الاثار السلبية لهذا القانون بالصيغة التي نفذ على اساسها مطلع موسم 2003-2004 وأدى الى انفلات المعايير وتحول ميزان القوة لصالح طرف واحد.


   وذكر مصدر مسؤول في نادي الارثوذكسي ان الادارة حذرت الاتحاد من أن معاودة العمل بقانون التحرير غير المشروط سوى من بلوغ اللاعب سن 24 الموسم المقبل سيدفع النادي لاتخاذ قرار بتجميد اللعبة، سيما وأن الارثوذكسي يبذل جهودا كبيرة لتطوير مستوى لاعبيه ويأتي الآخرون من دون جهد لحصد الثمار.


الجزيرة يقرر خوض مباراته المعادة مع الاهلي.. غدا

   عمان - ذكر عضو مجلس ادارة نادي الجزيرة معاوية القدومي ان الادارة قررت مواصلة الفريق الاول لكرة السلة خوض غمار المنافسة في الدوري العام حفاظا على المصلحة العليا رغم الظلم الذي وقع على الفريق جراء قرار اتحاد كرة السلة باعادة المباراة لخطأ تحكيمي بعد انتهت بشكل طبيعي لصالح الجزيرة.


  وسيحضر الفريق الى موعد المباراة عند السادسة من مساء غد في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب بعد ان عدلت الادارة عن موقفها السابق بالاعتذار عن خوض المباراة واصدارها لبيان يوضح اسباب الاعتذار والتي تحدثت عن عدم مشروعية اعادة المباراة.. وأشار القدومي الى ان حرص الجزيرة على عدم الحاق الضرر بمسيرة السلة الاردنية كان السبب وراء العودة عن قرار الاعتذار.


ادارة الرياضي تجتمع بلاعبيها بعد الخسارة امام الارثوذكسي

   عمان - عقدت ادارة الرياضي/ ارامكس اجتماعا مع لاعبي الفريق الاول لكرة السلة الذي مني بخسارته الاولى في الدوري العام خلال المرحلة الثامنة من رحلة الذهاب امام الارثوذكسي وتخلى عن الصدارة بشكل مؤقت لصالح الاخير.


وتم التركيز خلال الاجتماع على معرفة اسباب الخسارة التي اعتبرتها الادارة غير منطقية قياسا بالمستوى الفني، فضلا عن الاستماع لتفسيرات اللاعبين وظروفهم والتأكيد على ضرورة العودة الى المستوى الرائع الذي ظهر عليه الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي بالاعتماد على التشكيلة الوطنية.

التعليق