مبارك مصطفى يقود الخور الى الفوز

تم نشره في الجمعة 7 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • مبارك مصطفى يقود الخور الى الفوز

 

 

الدوحة- قاد المهاجم الدولي المخضرم مبارك مصطفى الخور الى الفوز على فريقه السابق العربي 2-1 وانتزاع المركز الثالث منه امس الخميس على استاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

 

ورفع الخور رصيده الى 21 نقطة، فيما بقي العربي على نقاطه ال18 السابقة.

 

 وانتقل مبارك مصطفى قبل موسمين الى الخور بعد ان امضى مسيرته قبل ذلك في العربي.

 

 وكان العربي فاز على الخور 5-2 في القسم الاول من الدوري الذي يمتد هذا الموسم على ثلاثة اقسام.

 

وافتقد العربي مهاجمه الارجنتيني غابرييل باتيستوتا، هداف الموسم الماضي برصيد 25 هدفا، الذي حصل على راحة لمدة اسبوع ليتعافى تماما من اصابة المت به اخيرا، لكن شارك في صفوفه الدوليان القطريان سيد بشير ووليد حمزة والدولي البحريني محمد سالمين.

 

وكان الخور الطرف الافضل في الشوط الاول وترجم تفوقه الى هدفين، الاول عبر مبارك مصطفى الذي قام بمجهود فردي وتوغل من الجهة اليمنى قبل ان يسدد كرة على يمين الحارس فريد محبوب (33)، والثاني عندما انطلق مصطفى نفسه من الجهة اليمنى ايضا ومرر كرة بعرض الملعب تابعها المغربي رشيد روكي في الشباك (41).

 

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، قلص العربي الفارق عبر الدولي البحريني راشد الدوسري الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة.

 

وكانت الافضلية للخور في ربع ساعة الاول من الشوط الثاني قبل ان يسيطر العربي على المجريات ويحصل على عدد من الفرص لكنه لم يتمكن من الخروج بنقطة التعادل على الاقل.

 

وكانت اخطر فرص الشوط الثاني عبر روكي الذي سدد كرة ارتدت من العارضة في الدقيقة 64.

 

التعليق