الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي

تم نشره في الجمعة 7 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي

 

 

 الرياض - استعاد الهلال الصدارة بتغلبه على مضيفه الطائي (2-1)، وسقوط المتصدر السابق الاهلي في فخ التعادل امام مضيفه الرياض (2-2) في المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

 

 ورفع الهلال رصيده الى 26 نقطة من 12 مباراة فقط وهو يملك مباراة مؤجلة ضد الاتحاد، فيما تراجع الاهلي الى المركز الثاني برصيد 25 نقطة من 13 مباراة.

 

 في المباراة الاولى على ملعب الامير عبد العزيز بن مساعد في حائل، مني الطائي بخسارته الاولى على ارضه هذا الموسم عندما سقط امام الهلال (1-2).

 

 وكان الطائي البادىء بالتسجيل عبر السنغالي حمادجي من ركلة جزاء (13)، وعادل سامي الجابر بعد دقيقتين (15).

 وأصيب الجابر بخلع في كتفه اليمنى في الشوط الثاني ونقل الى المستشفى.

 

 وسجل البرازيلي كاماتشو هدف الفوز للهلال من ركلة حرة في الدقيقة 75.

 

 وفي الثانية على ستاد الامير فيصل بن فهد في الرياض، عجز الاهلي عن الحفاظ على الصدارة التي انتزعها الجمعة الماضي بتغلبه على الوحدة (1-0) في مباراة مبكرة من المرحلة الثالثة عشرة.

 

 وتقدم الرياض في الدقيقة 60 بواسطة نجمه الدولي العماني عماد الحوسني هداف كأس الخليج الاخيرة في قطر، ورد الاهلي بهدفين لمحمد مسعد (75) ووليد الجيزاني (80)، قبل ان يدرك سعيد القحطاني التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 90.

 

 وفي مباراة ثالثة، صعد الاتحاد الى المركز الثالث بتغلبه على مضيفه أحد صاحب المركز الاخير (3-1) على ملعب مدينة الامير محمد بن عبد العزيز الرياضية.

 وسجل صالح الصقري (34) والبرازيلي سيرجيو (53 من ركلة جزاء) ومرزوق العتيبي (82) اهداف الاتحاد، وحمزة صالح (90 من ركلة جزاء) هدف أحد.

 

 وطرد لاعب أحد عبد الرزاق حسين في الدقيقة 72.

التعليق