هدف مشترك ونظرة مختلفة

تم نشره في الجمعة 7 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • هدف مشترك ونظرة مختلفة

 

 

 

كلاهما يبحث عن الفوز لكن نظرة مختلفة فالحسين اصبح في عداد اندية المقدمة وهمه الوحيد البقاء على مقربة من الصدارة .. والاهلي يسعى لازالة غبار الترهل ومصالحة جماهيره بتحقيق الفوز الاول الذي من شأنه ان ينقله خطوة مؤثرة على سلم الترتيب بعيداً عن المراكز الخلفية.

 

كلا الفرقين يلعبان كرة جميلة ينقلها بالاسلوب القصير ..

 الحسين يوازن بين الخطوط فان تأخر بهدف يسهل عليه التعويض وهو يعول كثيراً على قدرات احمد غازي ومازن عبد الستار ومحمد رجا بالسيطرة على منطقة العمليات وقيادة الهجمات وتحضير الكرات داخل الصندوق حيث يتواجد الزبون والعلاونة وهذا الثنائي قادر علي الوصول للمرمى باقصر الطرق وطرق الشباك.

اما الاهلي وان كان يعتمد بشكل اساسي على اغلاق مناطقه الخلفية باكبر عدد من اللاعبين الا انه يعجز عن المحافظة على شباك حارسه المتألق معتز ياسين وربما هذا يعود لعدم توزيع الجهد على الشوطين فغالباً ما تشاهد الفريق فيها في الشوط الثاني وبالتحديد مع الدقائق الاخيرة .. عموماً فان الفريق يعتمد على بناء الهجمات من الخلف والاستفادة من الكرات المرتدة التي يقودها حمدي سعيد العائد بعد غياب جراء الايقاف ومحمد المحارمة ومحمد زغل والخواجا وعلاء المومنى ولا يقل الاهلي عن منافسه كفاءة ولكن غياب الروح لدى لاعبيه ومزاجية الاداء تفقدهم تحقيق الفوز

 

التشكيلة المتوقعة للفريقين

 

الحسين .. عبد الله يوسف, ايمن ابو حجلة, شادي الخطيب, منيف عبابنة, عثمان عبيدات, حاتم بني هاني, احمد غازي, محمد رجا, مازن عبد الستار, انس الزبون, حسين علاونة.

الاهلي .. معتز ياسين, خالد صبار, فايز مرجان, محمد محارمة, محمد يوسف, محمد سرحان, محمد زغل, ماجد قاقون, محمد الخواجا, احمد نوفل وعلاء المومني.

 

التعليق