" طاولة " المنطقة الشرقية تستعد لبطولة القوات المسلحة

تم نشره في الجمعة 7 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • " طاولة " المنطقة الشرقية تستعد لبطولة القوات المسلحة

 

   عمان- يواصل فريق المنطقة العسكرية الشرقية لكرة الطاولة استعداداته المكثفة لخوض غمار بطولة القوات المسلحة للعبة التي ستنطلق يوم الاحد المقبل على صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب وبمشاركة فرق : المنطقة الشمالية ، المنطقة الشرقية ،المنطقة الجنوبية ، سلاح الجو ، فرقة الملك عبدالله الثالثة .


    ويشرف على تدريب المنطقة الشرقية المدرب عمر الزغول الذي يمثل المنطقة كلاعب ايضا اضافة الى اللاعبين علاء الدين اكرم واحمد حسن ، فيما يشرف على الفريق الرائد ابراهيم الرواشدة .


    وخلال رده على استفسارات " الغد " قال عمر الزغول مدرب المنطقة الشرقية ان فريقه خاض مرحلة استعداد جيدة ، بعد ان وفر له المسؤولون كافة الامكانات التي تؤهله للمنافسة على لقب البطولة ، معتبرا ان المنطقة الشمالية ستكون ابرز المنافسين للشرقية على اللقب .


    وثمن الزغول جهود قائد المنطقة الشرقية العميد عبدالله شديفات على جهوده المتواصلة والحثيثة ، للارتقاء بجميع الالعاب الرياضية في فرق المنطقة الشرقية ، الامر الذي وضع على عاتق اللاعبين مسؤولية اكبر لتحقيق النتائج المميزة ، بعد ان وجدوا كافة اشكال الدعم من شديفات الذي يحرص على متابعة جميع انشطة المنطقة ، وحث اللاعبين على المزيد من المثابرة والعطاء ، الامر الذي كان له اطيب الاثر في نفوس اللاعبين .


   وفيما يتعلق بتوقعاته للبطولة ، اشار الزغول الى انه يرشح فريقه لاحراز اللقب ، رغم المنافسة القوية من جميع الفرق الطامحة بتحقيق نتائج جيدة .يشار الى ان المنطقة الشمالية ظفرت بلقب البطولة السابقة ، فيما حلت المنطقة الشرقية بالمركز الثاني .

التعليق