كريكلاند وألونسو يغيبان لمدة ثلاثة أشهر

تم نشره في الخميس 6 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً

 

 لندن - مني ليفربول الذي يلعب بالدوري الانجليزي لكرة القدم بضربة مزدوجة امس الأربعاء عندما خسر جهود  لاعب خط الوسط خابي الونسو وحارس المرمى كريس كيركلاند للاصابة التي ستبعدهما عن الملاعب ثلاثة شهور.


 وقال موقع ليفربول الرسمي على الانترنت امس الأربعاء إن الونسو ستجرى له عملية جراحية اليوم الخميس بعد اصابته بكسر في الكاحل في المباراة التي هزم فيها الفريق أمام تشلسي (0-1) كما ستجرى لكيركلاند عملية في الظهر يوم غد الجمعة.


 وكان رافاييل بنيتيز المدير الفني لليفربول يأمل أن يغيب الونسو ستة أسابيع فقط ولكن الاخصائي الذي عرض عليه اللاعب قال أول أمس الثلاثاء إنه يتحتم وضع مسمار لالونسو البالغ من العمر 23 عاما في كاحله الأيسر.


لام يصاب بكسر في قدمه


 قد يغيب فيليب لام مدافع فريق شتوتغارت الالماني لكرة القدم عن المباريات لمدة ستة اسابيع بعد اصابته بكسر بسيط في قدمه اليمنى خلال التدريب.


 وسيغيب المدافع الالماني الدولي عن اول اربع مباريات لشتوتغارت في الدور الثاني بالدوري الالماني الذي سيستأنف في 22 كانون الثاني/يناير الجاري.


 ولن يشارك لام ايضا مع منتخب المانيا في مباراته الودية الدولية امام نظيره الارجنتيني في التاسع من شباط/فبراير المقبل ومباراة اخرى امام فريق من نجوم الدوري المحلي ستقام في 25 كانون الثاني/يناير ويخصص ايرادها لمساعدة ضحايا موجات المد في اسيا.

التعليق