بايرن ميونيخ يعسكر في دبي استعدادا للدوري الالماني

تم نشره في الخميس 6 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • بايرن ميونيخ يعسكر في دبي استعدادا للدوري الالماني

 

    دبي - يبدأ بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم اليوم الخميس معسكرا في دبي يستمر حتى 14 كانون الثاني/يناير الحالي استعدادا لانطلاق القسم الثاني من الدوري المتوقف بسبب عطلة الشتاء.

ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب بعد المرحلة السابعة عشرة برصيد 34 نقطة بفارق الاهداف امام شالكه، وسيواجه في المرحلة الثامنة عشرة هامبورغ في 21 الحالي.

وهي المرة الثانية التي يعسكر فيها الفريق الالماني في دبي في فترة توقف الدوري، وسيحضر بكامل نجومه وفي مقدمتهم ميكايل بالاك والحارس اوليفر كان وينز يريميز وسيباستيان ديسلر، وسيخوض مباراتين وديتين مع مواطنه اينيرجي كوتبوس في 10 ومع ايندهوفن الهولندي في 13.

وقال المدرب فيليكس ماغاث "ارتاح اللاعبون ثلاثة اسابيع في مناسبة الاعياد وهي مدة طويلة والان امامنا ثلاثة اسابيع اخرى للاستعداد مجددا لاستئناف الدوري".

وتابع ماغاث "سنحاول تلافي المشكلات التي حصلت في القسم الثاني من الدوري في الموسم الماضي"، مضيفا "هدفنا ابقاء روح الفريق وتطوير بعض الاساليب التكتيكية مثل الاختراق عبر الاطراف لاننا لم نكن مقنعين في هذه الناحية حتى الان واعتقد اننا قادرون على تحسينها".

وسبق لاندية كبيرة في أروبا أن أقاكت معسكرات في الامارات مثل مانشستر يونايتد الذي أقام معسكر في الموسم الماضي.

وتتمتع الامارات في الوقت الحالي من السنة بجو مثالي للاندية الاوروبية التي تهرب من البرد القارس في القارة العجوز لتستعد لمرحلة العوده في الدوريات المحلية.

وبالاضافة الى الجو المثالي فان البنية التحيتة للمرافق الرياضية التي تتمتع بها الامارات جعلتها قبلة أكبر الاندية الاوروبية التي انبهر معظمها من التجهيزات التي تمتلكها الملاعب الرياضية هناك.

وتنتظر بايرن ميونيخ مواجهة قوية ايضا في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا مع ارسنال الانجليزي في 22 شباط/فبراير المقبل.

ويحمل بايرن ميونيخ الرقم القياسي بعدد الالقاب في الدوري المحلي برصيد 18 لقبا، وينافس بقوة على اللقب الحالي ايضا، ويضم في صفوفه نصف افراد المنتخب الالماني.

وهنا اسماء اللاعبين الى معسكر دبي:

- للمرمى: اوليفر كان وميكايل رنسينغ

- للدفاع: ويلي سانيول ولوسيو وصامويل كوفور وروبرت كوفاتش ومارتن دي ميكيليس وتوبيا راو واندرياس غورليتس وتوماس لينكه

- للوسط: محمد شول وتورستن فرينغز وزي روبرتو وميكايل بالاك وينز يريميز وحسن صلاح حميدجيتش واوين هارغريفز وسيباستيان ديسلر وباستيان شفينستايغر وبيوتر تورشوفسكي

- للهجوم: وحيد هاشميان وروي ماكاي وكلاوديو بيتزارو والكسندر تسيكلر وروكي سانتا كروز وباولو غيريرو

التعليق