اتحاد الملاكمة يحظى بمصادقة الهيئة العامة ويقرر المشاركة ببطولة العرب

تم نشره في الأربعاء 5 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً

 

 

 

صادقت الهيئة العامة لاتحاد الملاكمة على التقريرين الاداري والمالي للسنة المنتهية 2004 واقرت بالاجماع النظام واللائحة الداخلية التي سيطبقها الاتحاد خلال نشاطاته للموسم الحالي 2005.

 

كما وافقت الهيئة العامة خلال الاجتماع الذي ترأسه نائب سمو رئيس الاتحاد اللواء الركن محمد ال عسيطان على قبول العميد احمد سرحان والعميد حامد ابو عرابي اعضاء في الهيئة العامة عن فئة المميزين ورفع طلبهما الى اللجنة الاولمبية. كما تم قبول طلب عضوي الهيئة العامة محمد العمري ومحمد عبيدات بتحويلهما الى فئة اركان اللعبة وبناء على توصية نائب سمو رئيس الاتحاد اللواء الركن محمد العطيان تقرر عقد عدد من جلسات مجلس الادارة في مقرات الاندية والمراكز المنتسبة وذلك لدفع لعبة الملاكمة في هذه الاندية والمراكز خطوات للامام وحثها على استقطاب الناشئين والمشاركة في كافة بطولات الاتحاد المحلية.

 

من جهة ثانية وافق اتحاد الملاكمة في جلسته التي عقدت عقب اجتماع الهيئة العامة على  المشاركة في البطولة العربية للشباب التي تقام في تونس خلال المدة من 21-26 من شهر آذار القادم كما وافق على تنسيق رئيس لجنة الحكام المركزية محمد العمري بتشكيل اللجنة برئاسته وعضوية الدوليين سعد ابو حمدة وفؤاد ناجح. وتكليف لجنة الاندية والمراكز اتخاذ الاجراءات المناسبة لتصويب اوضاع المراكز بما يتفق مع النظام الجديد للاتحاد الرياضية حول انتسابها لاتحاد رياضي واحد فقط.

التعليق