من يوقف الاهلي في الدوري المصري ؟

تم نشره في الثلاثاء 4 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • من يوقف الاهلي في الدوري المصري ؟

القاهرة - يسعى الاهلي لمواصلة سلسلة  انتصاراته القياسية في دوري الدرجة الممتازة المصري لكرة القدم عندما يستضيف  المنصورة في الاسبوع السادس عشر للبطولة اليوم الثلاثاء.

وينفرد الاهلي بصدارة البطولة برصيد 45 نقطة بعد ان حقق الفوز في 15  مباراة متتالية وهو رقم قياسي بينما يحتل المنصورة المركز الرابع عشر والاخير  برصيد تسع نقاط.

واقترب الاهلي من حسم المنافسة على اللقب لصالحه في بداية الدور الثاني من  البطولة بعد ان وسع الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل المركز  الثاني الى 17 نقطة.

لكن ثابت البطل مدير الكرة بالاهلي قال ان الجهاز الفني للفريق بقيادة  البرتغالي مانويل جوزيه حذر اللاعبين من الاستهتار والافراط في الثقة وطالبهم  باللعب بقوة حتى يحقق الفريق الانجاز الذي يسعى اليه وهو الفوز بجميع مبارياته  في البطولة.

وعلى ارضه يلتقي الاسماعيلي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة مع  الاتحاد صاحب المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

ويستضيف اسمنت السويس الخامس في القائمة فريق الترسانة صاحب المركز قبل  الاخير بينما يلعب طلائع الجيش الذي يحتل المركز السابع مع بلدية المحلة الثاني  عشر. وفي الاسكندرية يلتقي حرس الحدود السادس مع المصري الثامن.
وتختتم مباريات هذه الجولة يوم غد الاربعاء عندما يلعب الزمالك حامل  اللقب مع انبي الثالث وغزل المحلة العاشر مع اسمنت اسيوط التاسع.

التعليق