سمارة يُحمّل الحكم مسؤولية خسارة الرمثا امام الوحدات

تم نشره في الاثنين 3 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • سمارة يُحمّل الحكم مسؤولية خسارة الرمثا امام الوحدات

   حمل نادي الرمثا الحكم اسماعيل الحافي الذي قاد مباراة الرمثا والوحدات يوم امس الاول ضمن منافسات الاسبوع السادس من الدوري الممتاز مسؤولية الخسارة.

وقال رئيس النادي عبدالحليم سمارة في حديث "للغد" ان حكم المباراة الذي قاد مباراتنا امام الاشقاء في نادي الوحدات كان رمزا لعدم المساواة وارتكب خطأ تحكيميا قاتلا ادى الى خسارتنا المباراة مبينا الى ان هذه ليست الحالة التحكيمية الاولى التي وقعت بحق الرمثا فهناك اخطاء تحكيمية عديدة تعرض لها فريق الرمثا منذ بداية الموسم كلفته احداها الخروج من بطولة كأس الاردن.

   واضاف سمارة في معرض رده على استفسارات "الغد" عن رأيه في الحادثة قائلا ان ما حصل في المباراة كان اشبه بمهزلة تحكيمية قادها الحافي الذي ارتكب خطأ بحق القانون دفعنا نحن في نادي الرمثا ثمنه غاليا موضحا ان نادي الرمثا لم يعتد على انتقاد التحكيم او يجعله الشماعة التي نعلق عليها الاخطاء لكنه يتساءل ما الذي يجنيه ناد معين يخسر مباراة هامة بعد ان انفق اموالا وجهودا كبيرة لاعداد فريقه للمنافسة بسبب خطأ تحكيمي.

    واشار سمارة الى ان مباراة بمثل حساسية مباراة الرمثا والوحدات بحاجة الى حكم متمرس ثقته بنفسه عالية وقدراته التحكيمية متميزة..وليس حكم مهزوز وان احتج عليه الرمثا في السنوات السابقة لاخطاء بالجملة ارتكبها بحق الفريق.

   واضاف اننا في نادي الرمثا ومن باب حرصنا على ان يسود الحق منافساتنا الكروية ولكي لا يلعب انحياز التحكيم وعدم تطبيق القانون دورا في عدم الاستقرار في ملاعبنا واستفزاز الجماهير بالظلم والغبن الذي قد يلحق بفرقها ولاعبيها مما يمهد الطريق امام الشغب الذي طالما حاربناه بكل الوسائل نطالب الاتحاد بالتدخل السريع لاعادة تقييم العملية التحكيمية برمتها لعل وعسى ان نستطيع تحديد الداء قبل استفحاله.

التعليق