وفد فاست لينك إلى دبي للمشاركة في بطولتها الدولية لكرة السلة

تم نشره في الأحد 2 كانون الثاني / يناير 2005. 10:00 صباحاً
  • وفد فاست لينك إلى دبي للمشاركة في بطولتها الدولية لكرة السلة

يغادر عمان صباح اليوم متوجها إلى مدينة دبي عاصمة المال في الإمارات العربية المتحدة وفد فريق فاست لينك الأول لكرة السلة الذي سيشارك في البطولة الدولية الـ 16 والتي ستنطلق في صالة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اعتبارا من غد الاثنين وتستمر حتى يوم 11 كانون الثاني/ يناير الجاري.

ويرأس وفد فاست لينك رئيس النادي د. نصوح القادري ويضم مراد بركات مديرا فنيا ومساعديه عماد السعيد وناصر بشناق ومدير الفريق طارق الحوساني ود. مازن بيطار طبيبا وعادل شريم إداريا بالإضافة إلى 13 لاعبا هم:

ايمن ادعيس واشرف سمارة ومحمد رشاد واسامة دغلس وناصر بسام وانفر شوابسوغة وفراسيس عريفيج ونهاد ماضي وفيصل خير وفيصل النسور والاميركيان جيمس بيتر وماريو بينيت وشقيقه الذي يرافق الوفد على سبيل التجربة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة دبي قد اصدرت جدول مباريات الدور الأول حيث سيبدأ فاست لينك رحلة المنافسة بلقاء الاتحاد الحلبي مساء الثلاثاء المقبل، فيما يسبق حفل الافتتاح غدا لقاء الإمارات وبلو ستارز ويعقبه الحكمة مع الجلاء.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة دبي قد أجرت قرعة توزيع الفرق الثمانية المشاركة في البطولة، حيث وقع ممثل السلة الأردنية فاست لينك في المجموعة الثانية (B) التي تضم فضلا عن فاست لينك كلا من الرياضي بيروت والاتحاد الحلبي والزمالك المصري.. فيما تضم المجموعة الأولى (A) كلا من الحكمة وبلو ستارز اللبنانيين والجلاء السوري ومنتخب الإمارات.

التعليق