موظفو بلدية إربد يجددون رفضهم لتصريحات عضو في المجلس البلدي

تم نشره في الثلاثاء 20 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً

احمد التميمي

إربد - جدد عدد من موظفي بلدية إربد الكبرى اعتصامهم أمس، تأكيداً لرفضهم تصريحات عضو المجلس البلدي فارس غرايبة خلال جلسة المجلس البلدي، التي قال فيها" انه سيكشف العديد من قضايا الفساد وسيفتح الملفات وطالب بعض الموظفين الذين وصفهم بأنهم لا يعملون بالجلوس على البيض والتبن وان يتناولوا المصاص لقضاء الوقت".
وأصدرت كتلة الإصلاح في بلدية إربد والتي تضم أكثر من نصف أعضاء المجلس البلدي بياناً استنكرت فيه التصريحات التي صدرت عن أحد أعضاء المجلس البلدي والذي يرأس الكتلة الثانية في المجلس وطالبوا من خلال بيانهم بتوضيح أعضاء كتلة الوفاء إن كانت تصريحات الغرايبة تمثلهم أيضا.
وحسب عضو النقابة المستقلة للعاملين في بلديات الشمال اكثم اللمع فان النقابة طالبت المجلس البلدي بإصدار بيان رسمي يستنكر ويدين فيه هذا التصرف والتصريح الصادر عن احد أعضائه. وحضر رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إلى الاعتصام والتقى بوفد من الموظفين حيث قال لهم إنه سيقوم بعرض الاستدعاء المقدم من قبل الموظفين على المجلس البلدي لاتخاذ القرار المناسب حسب صلاحية المجلس والرئيس.
وكان غرايبة فاجأ أعضاء المجلس ومساعدي الرئيس ومديري الأقسام بإحضار "طبق بيض وتبن ومصاص" معه، وطلب خلال جلسة رسمية بأن تطرح البلدية عطاء لتلك الأشياء، بحيث يملأ "من لا يريد العمل والإنجاز" وقت فراغه في التسلية بها. وقال غرايبة إن فعلته ليست من باب السخرية بل لكشف الغطاء عن بعض الفئات التي لا تعمل وفق المطلوب ويوجد قصور في أدائها انعكس بالمجمل على اداء البلدية.

ahmad.altamimi@alghad.jo

tamimi_jr@

التعليق