العراق: مقتل 4 نساء برصاص مجهولين في بغداد

تم نشره في الأربعاء 21 أيار / مايو 2014. 12:30 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 21 أيار / مايو 2014. 12:44 مـساءً
  • تعبيرية
 

بغدا - أعلن مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الأربعاء، عن مقتل أربع نساء وإصابة إثنتين في هجوم نفذه مسلحون مجهولون بشرق بغداد.

ونقل موقع (السومرية نيوز) عن المصدر قوله إن مسلحين مجهولين إقتحموا، صباح اليوم، منزلا في منطقة زيونة بشرق بغداد، وأطلقوا النار باتجاه مجموعة نساء كنّ داخله، ما أسفر عن مقتل أربع منهن وإصابة اثنتين أخريين بجروح متفاوتة.

وأضاف المصدر أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثث الى الطب العدلي والمصابتين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه".

يذكر أن بغداد تشهد أعمال عنف بشكل شبه مستمر، تتمثل بتفجير سيارات مفخخة وعبوات ناسفة ولاصقة.

فيما قتل جندي عراقي اليوم الأربعاء في هجوم نفذه مسلحون مجهولون بغرب محافظة كركوك.

ونقل عن مصدر في شرطة محافظة كركوك قوله إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية أطلقت النار، صباح اليوم، من أسلحتهم باتجاه جندي في الفوج الثالث باللواء 15 التابع للفرقة 12 بعمليات دجلة، قرب قرية ربضة التابعة لناحية الرياض (55 كم جنوب غربي كركوك)، ما أسفر عن مقتله في الحال".

وأضاف المصدر أن "قوة من الشرطة فرضت طوقاً أمنيا حول مكان الحادث، ونقلت الجثة الى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم".

يذكر أن محافظة كركوك،شمال بغداد، تعد من المناطق المتنازع عليها، كما وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين.(يو بي اي)

التعليق