تويتر يتيح ميزة التغريد بأكثر من صورة

تم نشره في الأربعاء 21 أيار / مايو 2014. 11:42 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 21 أيار / مايو 2014. 12:09 مـساءً
  • تعبيرية

الغد- أعلن موقع "تويتر" عن إطلاق ميزة جديدة في شبكته الاجتماعية تتيح لمستخدميه مشاركة مجموعة من الصور في تغريدة واحدة، وذلك بدلا من الاكتفاء بصورة واحدة.

وأوضح "تويتر" أن الميزة تتيح لجميع مستخدمي شبكتها الاجتماعية من موقع “الويب” أو عبر تطبيق نظام أندرويد مشاركة حتى أربع صور في التغريدة الواحدة.

وكان تويتر قد اختبر ميزة التغريد بأكثر من صورة منذ مارس الماضي عبر تطبيق الشبكة الاجتماعية لنظام iOS، وذلك قبل أن توفرها لمجموعة أكبر من المستخدمين.

وتظهر مصغرات الصور المتعددة بجانب بعضها البعض أسفل التغريدات على تويتر، إلا أن مستخدمي الشبكة الاجتماعية قادرون على تكبير تلك الصور عبر الضغط على أي منها.

وأشار تويتر إلى أن تلك الميزة هدفها زيادة استخدام الصور في التغريدات، خاصة أنها تأتي بعد إطلاق ميزة أخرى قبل شهور تتيح للمستخدمين الإشارة لمستخدمين آخرين في الصور التي يشاركونها بتغريداتهم.

يذكر أن دراسة سابقة كانت قد أجرتها شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أشارت إلى أن التغريدات التي تضم صورًا يتفاعل معها مستخدمي شبكتها الاجتماعية بشكل أكبر، حيث يتم إعادة تغريد التغريدات التي تضم صورًا بنسبة 35% أكثر مقارنة بالتغريدات التي تحتوي على نص فقط.

يجدر الإشارة إلى أن ميزة التغريد بأكثر من صورة متاحة الآن عبر الإصدارات الجديدة من تطبيقات تويتر سواء نسخة نظام أندرويد المتوافرة عبر متجر “جوجل بلاي”، أو نسخة نظام iOS المتوافرة عبر متجر “آب ستور”. (البوابة العربية للأخبار التقنية)

التعليق