"الملكية الأردنية" تسيّر رحلة عمرة مجانية لموظفيها

تم نشره في الخميس 22 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - سيّرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية رحلة عمرة مجانية لموظفيها للسنة الثانية على التوالي، حيث غادرت أمس  حافلة إلى الديار المقدسة وعلى متنها 50 موظفاً يمثلون مختلف دوائر الملكية الأردنية والذين تم اختيارهم على أساس الأقدمية في الخدمة.
وأكد رئيس مجلس الادارة والمدير العام  الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس ناصر اللوزي الذي كان في وداع البعثة حرص الشركة على أن توفر لموظفيها المزيد من الإمتيازات التي يستحقونها تعبيراً عن تقدير الملكية الأردنية لأداء العاملين فيها والجهود المتواصلة التي يقومون بها في تقديم الخدمة الفضلى للمسافرين وزوار الأردن على مدار الساعة.
وحثّ اللوزي المشاركين في الرحلة على الاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة التي تأتي قبيل شهر رمضان الفضيل، داعياً إياهم إلى أن يعكسوا خلال رحلتهم وفي تعاملهم مع زوار الديار المقدسة الصورة الطيبة عن موظفي الملكية الأردنية والمواطنين الأردنيين بوجه عام .
وأشار الى أن المبادرة بتنظيم رحلة عمرة للعاملين تأتي في سياق العديد من النشاطات الإجتماعية والمميزات التي يتمتع بها موظفو الشركة والتي كان آخرها تقديم منح دراسية  لعدد من ابناء العاملين والمتقاعدين لاكمال دراساتهم في إحدى الجامعات الأردنية وذلك في إطار برنامج البعثات الجامعية الذي أطلقته الشركة مؤخراً بمناسبة احتفالها بيوبيلها الذهبي .
بدورهم عبّر المشاركون في رحلة العمرة عن تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من شركتهم والتي أصبحت من السنن الحميدة التي انتهجتها الملكية الأردنية إستجابة لرغباتهم، مؤكدين أن موظفي الملكية الأردنية كانوا وسيظلون على الدوام خير سفراء لشركتهم وبلدهم حيثما تواجدوا في أي مكان في العالم.

التعليق