اتفاقية بين "نقل" والنقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق

تم نشره في الخميس 22 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً


عمان- تم توقيع اتفاقية بين شركات مجموعة نقل ممثلة بكل من: شركة فاين لصناعة الورق الصحي، شركة الكينا لصناعة الورق الصحي، شركة الصنوبر لصناعة الورق الصحي، الشركة المثالية للطباعة، الشركة المتميزة للطباعة والشركة المتخصصة لصناعة مستلزمات المنتجات الصحية، وبين النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق، وذلك ضمن أجواء سادها الود والتفاهم مع الحرص على مصلحة العمل والعمال على حد سواء وبما يهدف إلى استمرار وتطوير العملية الإنتاجية. وقد تم على إثرها الاتفاق على صرف الزيادات السنوية للعام الحالي 2014؛ حيث سيتم صرف زيادات الرواتب للموظفين كافة اعتباراً من الأول من نيسان (ابريل) الماضي.
وعبر نيقولا البلة، مدير إدارة دائرة الموارد البشرية في مجموعة نقل، عن تقديره لممثلي العمال على التعاون الذي أبدوه لتحقيق المصالح المشتركة بين الأطراف كافة، وهو الأمر الذي تقدره المجموعة. كما أفاد السيد بلة أن الاتفاقية  تعود بالفائدة على ما يزيد على 1600 عامل في شركات المجموعة في الأردن.
كما صرح محمد عبد الرحمن الزعبي، رئيس النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق، أن العاملين كافة في الشركات يسعون دائماً إلى تطوير وتحسين إنتاجية وكفاءة العمل في شركات المجموعة بما ينعكس إيجاباً على أطراف العملية الإنتاجية كافة وكذلك يسهم في تطور واستقرار أردننا الحبيب.
وقدم  الزعبي درعاً تذكارية لإدارة المجموعة تقديراً على تعاونها المستمر وتجاوبها الدائم مع احتياجات العمال واهتمامها بتطوير أوضاع العاملين بشكل مستمر والذي يتم بالتعاون والتنسيق مع ممثلي النقابة.

التعليق