بلدية إربد تزيل الأكشاك والعربات المخالفة في شارع "الجامعة"

تم نشره في الأربعاء 21 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً

أحمد التميمي

اربد - أزالت بلدية إربد الكبرى وبالتعاون مع مديرية شرطة إربد الأكشاك والبسطات المخالفة في منطقة شارع الجامعة، لإنهاء ظاهرة الاعتداء على الأرصفة والشوارع.
 وقال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إن كوادر قسم الأسواق في البلدية أزالت البسطات المنتشرة عشوائيا والباعة المتجولين والعربات المخالفة والأكشاك غير المرخصة، والتي استباحت حرمة الأرصفة العامة واستغلالها وتحويلها إلى مقاه شعبية.
وأشار إلى أن مظاهر الاعتداء على الشوارع والأرصفة في اربد وصلت ذروتها وهو ما تطلب معالجة جذرية بالتعاون بين جميع الجهات، لإنهاء هذه المشكلة التي باتت تؤرق المواطنين.
ولفت إلى أن الحملة علاوة على إزالتها لهذه المظاهر العشوائية من المؤمل أن تسهم بشكل كبير في تعزيز نظافة شوارع المدينة، نظرا لما تخلفه البسطات والأكشاك من أكوام نفايات زادت من أعباء البلدية.
من جانبه، أكد مدير شرطة إربد العميد
عبد الوالي الشخانبة ان المديرية وبإسناد من قوات الدرك بجاهزية تامة لإنجاح الحملة، وتحقيق أهدافها المنطلقة من مصلحة المواطن والمدينة في ظل الشكاوى الواسعة من سوء الأوضاع التي وصلت لها شوارع وأرصفة المدينة في الفترة السابقة.
وأكد الشخانبة جاهزية مرتبات الشرطة في المحافظة لإسناد البلدية وقسم الأسواق فيها لتحقيق الغرض المنشود، وإزالة أي اعتداءات ووضع الحد لأي تصرفات غير مقبولة من الباعة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الارصفه والشوارع (مواطن)

    الخميس 22 أيار / مايو 2014.
    والله صحيح ما الواحد يقدر يمشي على رجله ولا بالسياره من المواد المعروضه على الارصفه والبنكيت وعلى الشارع نفسه خصوصا شارع حكما حتى دوار البياضه
  • »محلات مواد البناء والاثاث (مواطن)

    الخميس 22 أيار / مايو 2014.
    تعمل هذه المحلات على وضع الاثاث وغيرها من المواد على الشارع والارصفه مما يعيق السير للمواطن وللسيارات