"النبيل للصناعات الغذائية" في "معرض تموين المطارات" بدبي

تم نشره في الاثنين 26 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات شركة نبيل - (من المصدر)

عمان-اختتمت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، مؤخراً مشاركتها في فعاليات “معرض تموين المطارات” في نسخته الأولى، والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، واتخذ من مركز دبي التجاري العالمي موقعاً له على مدار ثلاثة أيام.
وبخبرة تقارب السبعين عاماً في تصنيع باقة واسعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة، استعرضت شركة النبيل للصناعات الغذائية خلال مشاركتها في المعرض مختلف خطوط إنتاجها، والتقنيات المطبقة في مصانعها في تحضير منتجاتها وتعبئتها وتغليفها، بالإضافة إلى استراتيجيات التوزيع المتبعة من قبلها، والتي تغطي من خلالها الأسواق التي تُصدّر إليها منتجات نبيل في المنطقة وحول العالم. ويتخصص “معرض تموين المطارات” في المنتجات والخدمات الخاصة بالمطارات وشركات الطيران وصناعة الطعام في الشرق الأوسط. ويهدف المعرض لأن يكون منصة تجمع المسافرين ورجال الأعمال، والشركات العاملة في قطاعات السياحة والسفر والصناعات الغذائية.
وقد أشارت المدير التنفيذي للتسويق في شركة النبيل للصناعات الغذائية، فرح الرسام، إلى أنّ شركة النبيل تسعى إلى ضمّ خطوط الطيران والمطارات إلى سجلّ عملائها، خاصة في ظلّ الارتفاع الكبير في أعداد المسافرين حول العالم، والتوقعات في استمرار ازدياد أعدادهم خلال عام 2014 والأعوام المقبلة، بالإضافة إلى النمو الذي يشهده سوق تموين السفر بنسبة 5 في المائة سنويا في منطقة الخليج، نظراً للمشاريع الضخمة الخاصة بتطوير وتحديث المطارات، وتوسيع شبكات شركات الطيران.

التعليق