انطلاق منافسات كيا لخماسيات الكرة غدا

عليان: البطولة تكتسب شعبية وجماهيرية متزايدة

تم نشره في الخميس 29 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً
  • إحدى الفرق المشاركة في البطولة السابقة - (من المصدر)

عمان- الغد- يلتقي عشاق كرة القدم عند الساعة الثامنة صباح يوم غد على ملاعب نادي شباب الأردن، في أكبر بطولة خماسي كرة قدم في الأردن، “Kia Champ Into the Arena”، التي تنظمها الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا - الأردن للسنة الخامسة على التوالي، وتمنح الفريق حامل لقب البطولة فرصة حضور إحدى مباريات الأدوار النهائية لكأس العالم 2014، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كيا الخماسية في البلد المضيف "البرازيل".
وتنظم شركة كيا - الأردن هذه البطولة بالتعاون مع كيا موتورز كوربوريشن، بوصفها شريكا رسميا لبطولة كأس العالم 2014، وبمشاركة 160 فريقا تضمّ 960 لاعبا من مختلف محافظات المملكة.
وستقوم الفرق بالتنافس إلى حين فوز أحد الفرق بينها في المباراة النهائية، ليحظى بفرصة تمثيل الأردن باللعب في بطولة على مستوى العالم لوكلاء كيا، حيث تعدّ بطولةKia Champ into the Arena في الأردن، جزءا من البطولات التي ينظمها نخبة من وكلاء كيا موتورز حول العالم على غرار هذه البطولة، كل في بلده.
وتعليقا على هذه المناسبة، قال نائب رئيس هيئة المديرين في الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن، محمد عليان: "عام بعد عام تكتسب البطولة شعبية وجماهيرية متزايدة لما توفره من حيّز رياضي حماسي يجمع عشاق كرة القدم في الأردن، ويتيح لهم استعراض مواهبهم الرياضية واغتنامها لعيش تجربة العمر المتمثلة في حضور إحدى مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم، وعام تلو الآخر، نغدو في الشركة الوطنية العربية للسيارات أكثر فخرا والتزاما بتوفيرنا هذه المساحة الرياضية للشباب في الأردن، وتجسيد ارتباط علامة كيا التجارية الوثيق بالفعاليات الرياضية على أفضل وجه".وتقام البطولة هذا العام بالتعاون مع مجموعة من كبرى الشركات، وهي كوكاكولا وبيت البن البرازيلي، وإذاعة JBC Radio وسنيورة، بالإضافة إلى تنظيمها من خلالIris Football Academy. ومن المقرر أن تشهد البطولة مباراتها الختامية والحاسمة في 10 حزيران (يونيو) المقبل.
ويشرف على لقاءات البطولة حكام دوليون من الاتحاد الأردني لخماسي كرة القدم، كما يرافق اللاعبين المشاركين كادر طبي مؤهل حرصا على سلامتهم.
ويندرج تنظيم البطولة من جانب شركة كيا في إطار سعيها المتواصل لتنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز حضورها في المناسبات الرياضية الكبرى في العالم، والتي بدأت العمل بها بعد سلسلة نجاحاتها وشراكاتها في رعاية العديد من الفعاليات العالمية مثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم العام 2008، والاتحاد الدولي لكرة القدم العام 2010، وبطولة كوبا أميركا الأرجنتين 2011، وبطولة أمم أوروبا 2012 وبطولة كأس القارات 2013. يشار إلى أن بطولة كأس العالم 2014 ستنطلق في 12 حزيران (يونيو) وتستمر حتى 13 تمّوز (يوليو) المقبلين.

التعليق