"أمنية" تدعم البيئة الريادية في المملكة

تم نشره في الاثنين 2 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً


عمان- تأكيداً لدورها الريادي في دعم الابتكار وتعزيز وتطوير البيئة الريادية في المملكة وخصوصاً في قطاع واعد كقطاع ريادة الشباب، واستمراراً في رسالتها في دعم شريحة الشباب من أصحاب المواهب والابتكارات، واصلت شركة أمنية للاتصالات شراكتها مع مبادرة “رحلة إلى الابتكار” من خلال دعمها ومساهمتها في إطلاق مبادرة جديدة موجّهة للرياديين والمتمثلة ببرنامج تدريبي مكثف يهدف الى تسريع أداء الأفكار الريادية لدى المتقدمين.
وبذلك تؤكد شركة أمنية دورها في تعزيز البيئة الريادية في المملكة، وأهمية الريادة في تطوير الاقتصاد وخلق الوظائف، بحيث قدمّت الدعم لفعالية التدريب “ريادة 101” التي ناقشت كيفية تقييم الأفكار الريادية والتسويق لها وتمويلها.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، إيهاب حناوي “إن الريادة هي أساس لبناء الاقتصادات الصغيرة التي تشكل المشاريع الصغيرة والمتوسطة نسبة كبيرة من عملياتها، كما أن لها مساهمات كبيرة في مجال التوظيف”، مؤكداً أن الشركة منذ سنوات وهي تركز وتضع دعم الريادة والابتكار محوراً أساسياً من محاور استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.
واشتمل البرنامج التدريبي الذي انعقد في عمان في الثالث من الشهر الحالي على حضور نخبة من المتحدثين المتخصصين بأسس العمل الريادي وبمشاركة نحو 30 ريادياً شابا قدِموا من مختلف محافظات المملكة.

التعليق