"المبروكة": مسلسل محلي على شاشة التلفزيون الأردني بشهر رمضان

تم نشره في الاثنين 2 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً

عمان - انتهى المخرج نبيل الشوملي من تصوير حلقات المسلسل التلفزيوني (المبروكة) الذي يشارك فيه العديد من نجوم الشاشة الأردنية، ويناقش قضايا المجتمع الأردني الحالي في عصر الإنترنت والكمبيوتر.
ويسلط المسلسل الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل، الضوء على موضوعات معاصرة تشغل هموم وطموحات الإنسان الأردني على أكثر من صعيد، مثلما يدين بعض الممارسات والسلوكات الخاطئة التي تعرقل مسيرة تطور المجتمع المحلي في المجال الاقتصادي والتنموي، مثلما يطرح ظاهرة العنف في الجامعات.
(المبروكة) هي تلك الشخصية القابضة على الجمر والمتمسكة بأخلاق القرية، وهي قصة جيل جديد نبت فى ظل الصراع بين قيم الخير والشر حيث يستمد قوته من أصالة جذوره.
يشارك في أداء أدوار المسلسل: صفاء سلطان وقمر الصفدي ومحمد العبادي وأحمد العمري ولارا الصفدي وشاكر جابر ونادرة عمران وعاكف نجم وسهير فهد وعبدالكريم القواسمي وعلاء الجمل وعلا ياسين وحسن أبو شعيرة ونجلاء عبدالله ونجلاء سحويل ومعتصم فحماوي ومارغو أصلان وإبراهيم أبو الخير ولما حداد ومحمد الختوم وربيع زيتون وعمر حلمي.والمسلسل: إنتاج التلفزيون الأردني والمشرف العام نصر العناني، وهو من تأليف رياض سيف، ومدير الإنتاج تيسير عطية، والموسيقى التصويرية لوليد الهشيم.-(بترا)

التعليق