تفاهم "رؤيا- الغد" يغلب "البترا" احتفاء بعيد الاستقلال

تم نشره في الثلاثاء 3 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً
  • راعي المباراة والحضور ولاعبي الفريقين في لقطة تذكارية عقب المباراة – (من المصدر)

عمان-الغد- حقق فريق تفاهم "رؤيا والغد" فوزا صعبا على فريق اعضاء الهيئة التدريسية لجامعة البتراء بنتيجة 7-6 في المباراة الاحتفالية بخماسي الكرة، التي جرت يوم أمس في صالة الجامعة برعاية نائب رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، مندوبا عن رئيس الجامعة الدكتور عدنان بدران وحضور عميد شؤون الطلبة احمد الخطيب والمدير التنفيذي لقناة رؤيا بشارة الربضي والدكتور فايز أبو عريضة عميد كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك ومدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهي في الأمانة المهندس أحمد المهيرات. المباراة التي جاءت في اطار احتفالات جامعة البترا بعيد الاستقلال، شهدت مشاركة المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع في صفوف فريق تفاهم "رؤيا- الغد"، الذي ضم كلا من طارق عصفور ومحمد حسيبا ومحمد الخالدي وخالد الخطاطبة وليث المجالي ويوسف البستنجي ومحمد مصلح ويوسف بدر، فيما شارك النجم السابق هشام عبدالمنعم في صفوف فريق جامعة البترا الذي اعتمد على قدرات اياد الملاح وحارس المرمى.
وبرز من الفريق الاعلامي كل من الخطاطبة وأبو زمع وعصفور وحسيبا، كما برز البستنجي في الخط الخلفي، فيما بدا واضحا اعتماد الجامعة على قدرات الملاح وعبدالمنعم.
ودانت الافضلية في اللقاء لصالح فريق تفاهم "الغد" رويا الذي انهى الشوط الاول بنتجية 2-0، قبل أن يعوض فريق البترا في الشوط الثاني، ولكن افضلية الفريق الإعلامي منحته الفوز في مباراة حفلت بالإثارة والندية.
وسجل اهداف تفاهم "رؤيا-الغد" كل من عبدالله ابو زمع 2، خالد الخطاطبة، طارق عصفور، يوسف بدر ليث المجالي 2، فيما سجل للجامعة يزن أبو سالم 3، والدكتور فيصل أبو الرب 2، والدكتور خالد مطالقة في المباراة التي شهدت تألقا لافتا وواضحا لحارس المرمى محمد الخالدي الذي نجح في الذود عن مرماه ببسالة، وانقاذه من عدة اهداف محققة، ليحصل على نجم المباراة، ويتوج بكأس اللاعب المثالي.
وأعقب المباراة حفل نظمته جامعة البتراء التي اشادت خلاله بمشاركة قناة رؤيا وصحيفة الغد في انشطتها الاحتفالية، التي تأتي في إطار الاحتفالات بالاعياد الوطنية.
وقام راعي الحفل الدكتور المولا بتكريم المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع، كما كرم ايضا صحيفة الغد لدورها في دعم الانشطة الرياضية، وهو ما انطبق على قناة رؤيا التي حظيت ايضا بتكريم جامعة البترا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »نعم وطنين لا موظفين (زيد مصاروه)

    الأربعاء 4 حزيران / يونيو 2014.
    شكرا لجهوكم المخلصه انك بحق نموذج للاردني الذي يخدم بالعمل العام من منظلق وطني نعم فليكن منهجنابالعمل العام ان نعمل وطن وليس كموظفين .