"الأولمبي" يخوض 7 مباريات ودية تأهبا لـ"الأسياد"

تم نشره في الاثنين 9 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً

عمان- الغد - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم جمال أبوعابد، أن تدريبات المنتخب ستستمر بدون توقف حتى مع عودة مباريات كأس الأردن- المناصير، وأن التدريبات اليومية سيشارك فيها 15 لاعبا بانتظار عودة النصف الثاني من لاعبي المنتخب، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع أنديتهم في البطولة.
وأشار أبوعابد إلى أن تواصل التدريبات يأتي من منطلق فني، بحيث يوازي الحالة الفنية والبدنية للاعبين الذين يشاركون بتدريبات ومباريات أنديتهم وباقي لاعبي المنتخب. وأضاف: "خضنا مباراتين وديتين بتشكيلين مختلفين؛ حيث فزنا فيها على الوحدات 2-1 الخميس الماضي، وقدم التشكيل عرضا قويا وخاصة في الشوط الثاني من المباراة، بينما تعادلنا مع البقعة 1-1 السبت بتشكيلة ثانية، بحيث خضعت كل تشكيلة لتدريبات خاصة صباح يوم المباراة". وأكد أبوعابد "لدينا الآن 30 لاعبا، بعد أن أجرى الجهاز الفني تقييما للاعبين كافة خلال الفترة الماضية وآخرها بطولة فلسطين الدولية؛ حيث تم استبعاد نحو سبعة لاعبين لأسباب مختلفة وأغلبها فنية، وسوف نمضي بهذه التشكيلة الى موعد (الأسياد)؛ حيث سيخوض المنتخب سبع مباريات ودية مع منتخبات من مختلف المستويات والمدارس الفنية الكروية".
وقال: "سنخوض مباراة ودية الخميس المقبل مع فريق؛ حيث يتم التشاور مع عدد من فرق الأندية، وستتواصل التدريبات الى حين استكمال التشكيلة عقب ختام مباريات كأس الأردن يوم 20 الحالي، وبعد ذلك لدينا أجندة كاملة تسبق المشاركة في (الاسياد)؛ حيث سيخوض المنتخب سبع مباريات ودية تبدأ بلقاء المنتخب الكويتي في الكويت يومي 9 و11 تموز (يوليو) المقبل، ثم تتوجه بعثة المنتخب الى الدوحة للقاء المنتخب القطري يوم 14 تموز (يوليو)، ويستضيف المنتخب نظيره الايراني يومي 21 و23 من الشهر الحالي في عمّان، ومن ثم يغادر لمواجهة الأولمبي البحريني يوم 9 آب (اغسطس) المقبل، ومن ثم يستضيف الأولمبي الأوزبكي في عمان يوم 30 آب (اغسطس) المقبل".
وتمنى أبوعابد أن تتاح الفرصة أمام المنتخب الأولمبي لإقامة معسكر تدريبي في إحدى دول شرق آسيا، قبل التوجه الى كوريا الجنوبية للمشاركة في الاسياد.
يذكر أن أبوعابد اختار 29 لاعبا للمشاركة في تدريبات المنتخب وهم: رجائي عايد، فراس شلباية، منذر رجا، محمد أبونبهان، سمير رجا، صالح راتب، بهاء فيصل، أحمد سريوة، حسام أبوسعدة (الوحدات)، عاصم القضاة، مهند خيرالله، عمر خليل، عمر مناصرة (الجزيرة)، نور الدين بني عطية، ربيع عز الدين، محمد مدادحة، براء مرعي (الفيصلي)، علي ياسر، رشيد رفيد (البقعة)، فادي عوض (الجليل)، محمود مرضي (اتحاد الرزقاء)، أحمد العيساوي (شباب الأردن)، محمود الحوراني (الرمثا)،  محمد علان، يزن ثلجي (الأهلي)، أسامة العمري (الحسين)، إحسان حداد، بلال الداود (العربي) ومعاذ محمود (الكرمل).

التعليق