ارتفاع الحرارة وأجواء صيفية معتدلة

تم نشره في الاثنين 9 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 9 حزيران / يونيو 2014. 09:22 صباحاً

عمان -الغد - ترتفع درجات الحرارة على نحو إضافي اليوم، لتصبح حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، وفق موقع "طقس العرب".
وأشار الموقع الى ان الطقس يكون صيفياً معتدلاً بخاصة في الجبال مع ظهور سحب على ارتفاعات مختلفة، وحاراً عصراً في الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية الشرقية.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل، ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، وتكون الأجواء لطيفة عموماً وتميل للبرودة في الجبال والسهول الشرقية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وبحسب الموقع، فإن درجات الحرارة ترتفع  على نحو  إضافي غدا، لتصبح حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً معتدلاً بخاصة في الجبال مع ظهور سحب على ارتفاعات مختلفة.
في حين يكون الطقس حاراً عصراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل، ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، وتكون الأجواء لطيفة عموماً تميل للبرودة في الجبال والسهول الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليق