الاتحاد يؤجل بطولة الدرع

منتخبات الطاولة تدخل بتحضيرات مكثفة وحضور كبير في كأس العرب

تم نشره في الثلاثاء 10 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً
  • رئيس الاتحاد فواز الشرابي يشارك في تتويج بطولة كأس امير قطر - (من المصدر)

عمان –الغد – تدخل المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة، اعتبارا من يوم الأحد المقبل في تدريبات يومية مكثفة صباحية ومسائية، تأتي ضمن التحضيرات الفنية التي تخضع اليها وتسبق مشاركتها في البطولة العربية التي تقام في عمان خلال الفترة من 23 ولغاية 31 آب (اغسطس) المقبل. ويشتمل البرنامج الإعدادي الذي يشرف عليه الجهاز الفني المكون من المدربين الهنغاري استيفان ومروان ضيا ومحمد العتوم ومحمد الدوري، على تدريبات شاملة حديثة، والتي يسعى الجهاز الفني من خلالها الى رفع المستوى الفني العام للاعبي المنتخبات الوطنية، سعيا لتحقيق النتائج الإيجابية الطموحة التي تساعدهم في مجاراة لاعبي المنتخبات العربية. الى ذلك، يواصل اتحاد اللعبة اتصالاته المكثفة لتأمين اقامة المعسكر التدريبي للمنتخبات الوطنية في سلوفاكيا يبدأ اعتبارا من 3 آب (اغسطس) المقبل، الى جانب اجراء الإتصالات مع الاتحاد الهنغاري لتأمين اقامة معسكر تدريبي بديلا عن معسكر سلوفاكيا في حال تعثر اقامته.

حضور كبير في البطولة العربية

ينتظر أن تشهد منافسات البطولة العربية (كأس العرب)، حضورا كبيرا من الشخصيات العربية التي أكدت حضورها ومشاركتها في هذا الحدث العربي الكبير، حسب رئيس الاتحاد فواز الشرابي الذي اشار الى أنه التقى قبل ايام نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد القطري خليل المهندي، حيث أكد الأخير حضوره الى عمان برفقة رئيس الاتحاد الدولي السابق أدهم شرارة لحضور فعاليات البطولة، فيما سيتم تكريم شرارة من قبل الاتحادين العربي والدولي في حفل كبير يقام على هامش البطولة. وكان الشرابي حضر المباراة النهائية لبطولة كأس امير قطر، وشارك في تتويج الفرق الفائزة في المراكز الثلاثة الأولى، وعبر عن شكره وتقديره الى رئيس الاتحاد القطري على تعاونه الدائم مع اتحاد اللعبة ودوره الكبير في تطوير اللعبة في الوطن العربي.

تأجيل بطولة الدرع

علمت "الغد"، أن اتحاد الطاولة قرر تأجيل بطولة الدرع التي اعتاد الاتحاد على تنظيمها سنويا خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب التزام لاعبي الأندية في تدريبات المنتخبات الوطنية وتحضيراتها للمشاركة في البطولة العربية.  وينتظر أن يعلن الاتحاد عن الموعد الجديد لبطولة الدرع في جلسة الاتحاد المقبلة، الى جانب تحديد مواعيد كافة البطولات التي يقيمها الاتحاد العام الحالي.

التعليق