إمكانية إقامة لقاء ودي الخميس قائم

منتخب الكرة الأولمبي يواصل تدريباته تحضيرا للآسياد

تم نشره في الأربعاء 11 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الاولمبي يحتفلون بتسجيل هدف في مناسبة سابقة - (الغد)

محمد عمّار

عمان – يواصل المنتخب الاولمبي لكرة القدم، تدريباته اليومية بإشراف المدير الفني للمنتخب الكابتن جمال أبو عابد، والمدرب العام امجد الطاهر، ومدرب الحراس سمير رحال، وذلك بهدف مواصلة التحضيرات القوية لدورة الألعاب الآسيوية المقررة خلال شهر ايلول (سبتمبر) المقبل في كورية الجنوبية.
غيابات مؤكدة
وكان المنتخب قد اجرى يومي السبت والاحد الماضيين، تدريبات تركزت على الشق البدني، فيما اجرى المنتخب تدريبه أمس على ملعب البولو، وتركز تدريب أمس على الشق الفني، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي تمهيدا لإقامة مباراة يوم الخميس المقبل، حيث اشار أبو عابد الى أن المدير الإداري للمنتخب الكابتن ماهر طعمة، يواصل اتصالاته لتأمين لقاء ودي مع أحد أندية الدرجة الأولى التي تتحضر لإنطلاقة الدوري.
واشار أبو عابد الى غياب لاعبي الوحدات رجائي عايد وأحمد سريوة وصالح راتب ومنذر رجا وبهاء فيصل وفراس شلباية لتواجدهم مع فريق ناديهم الذي يلاقي ذات راس في بطولة الكأس، الى جانب غيابات اللاعبين محمود الحوراني (الرمثا)، احمد العيساوي (شباب الأردن)، رشيد رفيد وعلي ياسر (البقعة)، وإحسان حداد بسبب رحلة السفر الشاقة مع المنتخب الأول، وكذلك أسامة العمري المتواجد مع فريق الحسين.
واضاف أبو عابد، أن تدريبات اللاعبين الحاليين تأتي بالتوازي مع تدريبات اللاعبين الغائبين المتواجدين مع أنديتهم، وذلك بهدف بلوغ الجهوزية التامة والتحضير للاستحقاقات المقبلة، مشيرا الى ان الغيابات لن تؤثر على التحضيرات، كون المنظومة التدريبية متواصلة بين المنتخب والأندية والتنسيق مع المديرين الفنيين في تلك الأندية متواصل.
ونوه أبو عابد بأن المباريات الدولية المقبلة ستزيد من روح الانسجام بين اللاعبين، خصوصا وأن المباريات المقبلة مع منتخبات قوية مثل الكويت وقطر وإيران واوزبكستان، وهذا سيمنح الجهاز الفني الوقت الكافي لمعالجة الخلل قبل المشاركة في الآسياد. وعن قادم التحضيرات، أكد أبو عابد، أن التدريبات ستكون خلال الاسبوع المقبل لإقامة مباراة اسبوعيا مع أحد الأندية، قبل السفر الى الكويت للقاء منتخبها الاولمبي يومي 9 و10 تموز (يوليو) المقبل، ومباراة وحيدة مع منتخب قطر الاولمبي 14 من ذات الشهر، والتحضيرات التي تسبق مواجهة إيران في مناسبتين يومي 21 و23 منه في عمان، ومواجهة منتخب البحرين الاولمبي يوم 9 آب (أغسطس) المقبل، ويختتم المنتخب تحضيراته للآسياد بإقامة مباراة مع اوزبكستان في عمان يوم 30 آب (اغسطس) المقبل.
تدريبات شهر رمضان
وعن تدريبات المنتخب خلال شهر رمضان المبارك، اكد أبو عابد أن التدريبات ستجري يوميا دون أي تغيير، وذلك بعد الافطار، حيث ستكون التدريبات يومية باستثناء يوم الجمعة، مع امكانية اقامة لقاء ودي اسبوعي حسب ترتيبات المدير الإداري للمنتخب.

moh.ammrr@alghad.jo

ammar_sal@

التعليق