حملة واسعة لإزالة البسطات من شوارع وسط مدينة المفرق

تم نشره في الأربعاء 11 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً

إحسان التميمي

المفرق - تنفذ بلدية المفرق بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملة واسعة لإزالة جميع البسطات من فوق أرصفة وسط المدينة وأماكن مرور المشاة داخل أسواق المدينة، والعمل على إلزام كافة أصحاب البسطات بالتوقيع على تعهدات امنية بعدم معاودة التبسيط مجددا في كافة مناطق وسط البلد، بحسب رئيس بلدية المفرق احمد المشاقبة.
وقال المشاقبة إن الحملة تهدف الى إزالة التشوهات بسبب البسطات وما تسببه من ازعاج للمواطنين، بالإضافة الى حملات مستمرة لضبط المواد الغذائية الفاسدة أو المنتهية صلاحيتها.
واضاف المشاقبة ان البسطات تم العمل على نقلها الى عدد من الساحات المفتوحة، سيما في مبنى السوق الشعبي في مجمع سفريات المفرق الغربي والساحات الملاصقة لمجمع سفريات المفرق الشرقي، الى جانب اصدار مخالفات للتجار ممن يستخدمون الارصفة لغايات عرض بضائعهم.
وبين المشاقبة الى ان الحملة تهدف كذلك الى القضاء على الفوضى المرورية من خلال ازالة البسطات بشكل كلي، واعتداءات التجار على الأرصفة وجوانب الطرق بشكل حازم نظرا لما تسببه من اشكالات باتت تؤرق كافة مرتادي السوق التجاري من سكان المدينة والقرى المحيطة.
واضاف المشاقبة أن البلدية قامت بتوجيه إنذارات إلى أصحاب البسطات من أجل إزالة مخالفتهم.
وثمن عدد من المواطنين هذه الخطوة التي تساهم بحرية الحركة للمشاة وللمركبات مبينين استعدادهم للتعاون مع البلدية وأي دائرة أخرى للمحافظة على مدينة المفرق  نظيفة، وبما يتلاءم مع طبيعتها البيئية، مؤكدين أهمية تكثيف الحملات لمنع التجاوزات على الطرق.

Ihssan.tamimi@alghad.jo

Ihssanaltamimi@

التعليق