البنك الإسلامي الأردني يخرج فوجا جديدا من ضباط الائتمان

تم نشره في الخميس 12 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً
  • خريجو البنك الإسلامي الأردني من ضباط الائتمان(من المصدر)

عمان-الغد- أقام البنك الاسلامي الأردني حفل تخريج للفوج الرابع من موظفي البنك المشتركين ببرنامج (إعداد وتأهيل ضباط الائتمان) وبتنظيم معهد التدريب التابع للبنك بالتنسيق مع لجنة الموارد البشرية.
وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة عن اعتزازه بالكوكبة المميزة من موظفي البنك التي يسعى البنك بإعدادهم  ليواكبوا مختلف التطورات التي ترافق مسيرة البنك واهتمامه برفع سوية موظفيه ورفدهم بمختلف الدورات التأهيلية والتدريبية لتحسين أدائهم الوظيفي الأمر الذي ينعكس على عطائهم في العمل الأمر الذي يلمسه متعاملو البنك وتظهر نتائج البنك المالية.
وأضاف شحادة يأتي عقد هذه البرامج بالتنسيق مع توجهات ورؤية البنك بضرورة تنفيذ خطط الاحلال والتعاقب الوظيفي حيث يهدف البرنامج الذي يشتمل على الجانبين النظري والعملي إلى إعداد وتأهيل عدد من موظفي البنك  للعمل كضباط ائتمان قادرين على اتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات لتحقيق أهداف البنك الاستراتيجية.
 وقد شارك في البرنامج الذي استمر لمدة شهرين تقريباً 21 موظفاً ، تم اختيارهم ضمن معايير وضعتها لجنة الموارد البشرية لهذه الغاية وغطى البرنامج التدريبي النظري والعملي موضوعات، مدخل للائتمان المصرفي ، التحليل المالي والائتماني، مخاطر التمويل،   تمويل المقاولين، التخطيط والتنبؤ المالي، تمويل التجارة الخارجية، وإدارة الديون المتعثرة.
ووزع موسى شحادة الشهادات على المشاركين الذين أعربوا عن اعتزازهم بإدارة البنك التي تحرص على رفع كفاءة موظفيها ومتابعة احتياجاتهم لتقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية.

التعليق