الأميرة رحمة ترعى مهرجان مركز البنيات للتربية الخاصة

تم نشره في الخميس 12 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً
  • الأميرة رحمة تتوج احدى المشاركات امس - (من المصدر)

عمان - الغد - برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة جمعية الشابات المسلمات، نظمت الجمعية يوم أمس في صالة اللجنة البارالمبية، المهرجان الرياضي السنوي لمركز البنيات للتربية الخاصة.
وثمنت سمو الأميرة رحمة جهود القائمين على المهرجان وادارة المركز، وأكدت على تميز الطلبة المشاركين ودعت الإعلام لنقل الصورة الإيجابية عن أداء هذه الفئة.
المهرجان شهد تفاعلا كبيرا بين الأطفال وأهاليهم، وبدأ بعزف السلام الملكي عقب وصول سمو الأميرة رحمة، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم.وثمنت مديرة المركز رشا نصرالله دعم سمو الأميرة ثروت الحسن لنشاطات المركز، وألقت والدة الطالب عبدالله الشوبكي كلمة الأهالي شكرت فيها سمو راعية الاحتفال والقائمين على ادارة المركز وجمعية الشابات المسلمات، وألقى احد الطلبة كلمة اثنى فيها على جهود القائمين على رعاية الطلبة.
وشمل برنامح المهرجان مسابقات تنافسية في ألعاب (البورتيج والشعلة الاولمبية وشبكة العنكبوت وسباق الحواجز والصندوق المضئ والتنس الارضي والهوكي وكرة القدم والبطة الذكية ولعبة الاهالي).
وفي ختام المهرجان قامت سمو الأميرة رحمة بتتويج كافة الطلبة الفائزين والمشاركين في مختلف المسابقات، وتولى كادر كبير ادارة وتحكيم فعاليات المهرجان.

التعليق