"لاندمارك عمّان" الراعي الماسي لبرنامج "الاحتياجات الطبية في فلسطين"

تم نشره في الثلاثاء 17 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً


عمان- لم يتوان فندق لاندمارك عمّان عن دعم المبادرات التي تخدم المجتمع وتقدم له كافة احتياجاته ومتطلباته. ونظراً لاستمرار تعرض الشعب الفلسطيني لأقسى أنواع الاحتلال والاستيطان في فلسطين، قام فندق لاندمارك عمّان بالرعاية الماسية للحفل السنوي لمؤسسة فلسطين الدولية الذي خصص هذا العام لجمع التبرعات لبرنامج “تلبية الاحتياجات الطبية العاجلة” في فلسطين.
وتأتي هذه الخطوة استكمالا لجهود الفندق الرامية لدعم الشعب الفلسطيني ومنظماته التي تعنى بمصالحه وتوفر سبل العيش الكريم والتعليم وتطوير الوضع الصحي، بما يتلاءم وكافة احتياجاته، وذلك ضمن جهود حثيثة من فندق لاندمارك للتخفيف مما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مآس ومصاعب يومية يسببها الاحتلال الاسرائيلي.
لقد قام فندق لاندمارك عمّان كجزء من دعمه لبرنامج “تلبية الاحتياجات الطبية العاجلة” في فلسطين، بتقديم بطاقات مجانية لحضور الحفل من خلال مسابقة على صفحته على الفيسبوك عن أهم المعالم التاريخية والجغرافية في فلسطين، وذلك لزيادة التواصل مع عملائه الذين يشاركونه الدعم للقضية الفلسطينية.
في السياق، أكد إبراهيم كراجة المدير العام لفندق لاندمارك عمّان بالقول: “نحن كفريق فندق لاندمارك عمّان بكافة كوادره الإدارية وموظفيه نتشرف باستضافة حفل مؤسسة فلسطين الدولية وبدعم برنامجها ما يؤكد دورنا كمؤسسة أردنية خاصة تهدف دوماً إلى دعم مثل هذه المؤسسات الدولية والمبادرات ذات الأهداف النبيلة والساعية إلى الإرتقاء بالمجتمع، الأمر الذي سيضيء شموع الأمل لدى الشعب الفلسطيني في عتمة الاحتلال”.

التعليق