سميرة سعيد تغني شارة "سيرة حب"

تم نشره في الأربعاء 18 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً
  • سميرة سعيد - (أرشيفية)

عمان-الغد- يبدو أنّ غناء مقدّمات المسلسلات الرمضانية بات يستهوي نجوم الغناء الذين دخلوا السباق الرمضاني لتشتدّ المنافسة بينهم.
بعد أصالة التي وضعت صوتها على مقدمة "السيدة الأولى" لغادة عبد الرازق، واليسا التي غنت مقدمة "لو"، تستعد الفنانة المغربية سميرة سعيد، وفق ما جاء على "أنا زهرة"، لخوض هذه التجربة بعد مرور أكثر من 30 عاماً على خوضها عبر مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي عرضه التلفزيون المصري العام 1981.
يومها، غنّت المقدمة التي حظيت بنجاح منقطع النظير وما تزال تعد من أجمل المقدمات حتى اليوم. ويذكر أنّ الديفا ستضع صوتها على شارة مسلسل "سيرة حب" الذي تؤدي بطولته سيرين عبد النور ومكسيم خليل ويخرجه محمد رحيم.
أيضاً، دخلت اللبنانية يارا السباق الرمضاني عبر المسلسل الخليجي "جرح السنين" الذي تؤدي بطولته الممثلة البحرينية زهرة عرفات، علماً أنّ الأغنية من كلمات أسير الرياض حمد الخضر. كما أنّها غنت شارة مسلسل "الإخوة" الذي يعرض حالياً على قناة "أبو ظبي".
أيضاً، سيكون وائل جسار حاضراً في سباق الشارات الرمضانية هذا العام عبر مسلسل "شمس" للفنانة ليلى علوي. أما ملحم زين فهو مرشح لغناء مقدمة المسلسل السوري "طوق البنات". لكن حتى الآن، لم يضع صوته على الأغنية، علماً أنّه خاض سابقاً هذه التجربة عبر المسلسل السوري "أهل الراية".
أيضاً، يدخل "محبوب العرب" محمد عساف السباق بغناء شارة المسلسل الخليجي "أحبك وباكر وبعد"، فيما تغني كارمن سليمان شارة المسلسل الخليجي "كعب عالي". أما أحمد جمال، فقد اختير بديلاً عن اللبناني آدم لغناء تتر مسلسل "أمراض نسا". ويعود سبب استبعاد آدم بسبب استغلاله الشركة المنتجة للعمل التي تكفلت بمصاريف سفره من لبنان الى القاهرة وإقامته هناك لتسجيل تتر مسلسلين آخرين من دون علم الشركة.

التعليق