تخريج دورات رياضية للأمن العام

تم نشره في الأربعاء 18 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً
  • لقطة تذكارية لراعي الاحتفال وكبار الحضور والخريجين - (من المصدر)

عمان- الغد- نظم الاتحاد الرياضي للشرطة، في صالة الأمير راشد بن الحسن لرياضة الدفاع عن النفس، حفلا لتخريج أربعة دورات رياضية لمرتبات الأمن العام في رياضة التايكواندو والجودو والكراتيه، ودورة متخصصة في إعداد مدربي اللياقة البدنية.
الحفل الذي رعاه مدير إدارة التدريب العميد عاطف السحيمات، بدأ بإيجاز عن الدورات المشاركة، وقدمت كل دورة عرضا خاصا نال إعجاب الجمهور.
وفي نهاية الحفل، تحدث العميد السحيمات مع المشاركين بالدورات، وبارك لهم تخرجهم، مشيرا الى اهمية عقد مثل هذه الدورات بالنسبة لأفراد الأمن العام، واثنى على الجهود المبذولة من قبل الاتحاد الرياضي للشرطة.
وقدم العميد السحيمات الشهادات للخريجين، بحضور الأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة المقدم خالد عبدالرحيم، ووزع الجوائز على اوائل الدورات وهم: الأول على دورة الكراتيه التأسيسية الشرطي رامي علي (امن إقليم الجنوب)، والأول على دورة الجودو التأسيسية الشرطي حمود سالم عبدالله (قيادة لواء الصحراء)، والأول على دورة التايكوندو العريف علاء احمد صالح (إدارة البحث الجنائي)، والأول على دورة إنتاج مدربي اللياقة البدنية الوكيل زيد حسين محمد (أمن إقليم الشمال).
منتخب الكيك بوكسينغ الى تونس
يتوجه فجر يوم الجمعة المقبل الى تونس، وفد منتخب الشرطة للكيك بوكسينغ، للمشاركة في البطولة العربية لرياضات قوة الرمي، حيث يضم الوفد النقيب محمد الخوالده رئيسا، والملازم2 عاكف البلوي اداريا، والوكيل فؤاد حيمور مدربا، واللاعبين: العريف رامي الحويطات، العريف سعيد عناية، الشرطي سند المدادحة.
أفاد بذلك مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد الرياضي للشرطة الملازم اول رامي العدوان. 

التعليق