قاتل وسام حداد بقبضة الأمن.. و"الغد" تنشر التفاصيل

تم نشره في الخميس 19 حزيران / يونيو 2014. 12:22 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 19 حزيران / يونيو 2014. 12:51 مـساءً
  • الشاب حداد-(أرشيفية)

محمد عاكف خريسات

عمان- تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على قاتل الشاب وسام حداد فجر اليوم الخميس، حسب ما أبلغ "الغد" مصدر أمني قبل قليل.

يأتي ذلك فيما كشف مصدر موثوق لـ"الغد" تفاصيل جديدة في حادثة مقتل حداد بعيار ناري، في منطقة ناعور التابعة للعاصمة عمان أمس الأربعاء.

وأثار مقتل الشاب "مهندس صناعي"، احتجاجات في مدينة السلط حيث يقيم، عندما أقدم عشرات الشبان الغاضبين على إغلاق مدخل المدينة بالإطارات المشتعلة والحجارة.

وفي التفاصيل التي يرويها المصدر وهو مطلع على تفاصيل الحادثة، كان الشاب فارا من مطاردة، لكنه اضطر إلى التوقف بعد أن اعترضته مركبة فيها شخصان.

عقب ذلك، فتح الضحية جزءا من نافذة مركبته، ليباغته أحد الشخصين بدون أي حديث، بإطلاق عيار ناري تحت عينه اليسرى وخرج من رأسه.

وتواصل الأجهزة الأمنية المتخصصة تحقيقاتها في الحادثة لكشف ملابساتها كافة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وفي وقت لاحق، قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن العاملين في شعبة بحث جنائي البادية تمكنوا من كشف غموض مقتل الشاب وإلقاء القبض على الفاعل.

وحول التفاصيل، ذكر المركز الإعلامي "أنه وصباح يوم أمس تبلغت مرتبات البحث الجنائي وقيادة قوات البادية الملكية بوجود جثة لأحد المواطنين تعرض لإطلاق النار داخل مركبته على مقربة من مكان عمله في منطقة جسر ناعور، حيث جرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي وبوشرت التحقيقات بعد أن تبين إصابة المغدور بعيار ناري في منطقة الرأس من قبل مجهول".

وأضاف "أنه وبعد جمع الأدلة الجنائية من مسرح الجريمة والتوسع بالتحقيق وجمع المعلومات عن المغدور وبأقل من 24 ساعة، تمكن فريق تحقيقي خاص شكل لهذه الغاية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص ممن يعملون مع المغدور في نفس الشركة بعد الاشتباه به والذي اعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجرمية وقتل المغدور بسبب خلافات بينهما وجرى ضبط سلاح الجريمة وباشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية". 

  

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »حرام (اسعد)

    السبت 21 حزيران / يونيو 2014.
    يا حرام ويا خساره , مهندس صناعي يخدم بلده وقتله واحد مجرم , وفعلا كما في التعليقات لا يفيدنا التبجح بالأمن والآمان والدنيا فالته !! لا يمكن السيطره على الجريمه في أي بلد لكن في حالة الأردن هناك من يعتبر نفسه صاحب السلطه لأنه مدعوم بنفوذ أو قبيله .
  • »امن وامان (!!!!!!)

    الجمعة 20 حزيران / يونيو 2014.
    وبالأخر بيحكولك الله يديم علينا نعمة الأمن والأمان طيب وينهم!!!!!
  • »اين العقول (بيبرس)

    الجمعة 20 حزيران / يونيو 2014.
    الله يرحمه ويصبر اهله شباب زي النواره قاعده بتروح على اسباب تافهه وين العقل وين الدين نشكر الجهود الجباره للاجهزه الامنيه
  • »الله يرحمه (ابن مادبا)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    الله يرحمه و الله يخفف من الم و حزن اهله و اقاربه
  • »لمتى ؟ (علا)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    كل يوم في جريمة جديدة .. صبية و شب و طفل و مسنة
    ليش صار السلاح منتشر بشكل كبير و مع الجميع
    كل ما حدا زعل من التاني الا هو قاتله ! ليش صار القتل هو الحل الاسرع و الوحيد لمشاكلنا ؟ اي امن و امان هاد اللي عايشينه ؟؟؟؟؟؟ المشكلة حتى الاشخاص المفروض يكون عندهم حلول همه نفسهم بيستعملو السلاح بمجلسهم !
  • »القانون (Murad)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    كل هذه الجرائم السبب فيها الحكومه حين تعنتت مثل عادتها و وقعت على اتفاق وقف عقوبه الإعدام
    اصبح المجرمين مطمئنين مهما ارتكبو من جرائم لا يوجد عقاب رادع لهم
  • »الاعداااام (وفاء)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    مشان الله يطبقوا عقوبة هالاعدام و يخلصونا ...صاير الطخ زي شربة المي .... مو حرام شب متل هاد يروح هيك ! الله يصبر اهله و يرحمه برحمته
  • »الى متى ؟! (احمد الزعبي)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    الله يرحمه و يصبر اهله .... مثواه الجنه باذن الله .... الى متى سنبقى على هذا الحال الى متى يا دولتنا الرشيدة ... الى متى سنبقى نتغنى في امن و امان هذا الوطن ... و كل مجرم و قاتل في هذا البلد اقصى عقوبة تصدر بحقه هي السجن لبضعة سنوات و بعضها لا يتعدى العام الواحد و بعدها فنجان قهوة و سلامتكو ...
  • »خلاف مع زميل!!!!!! (جاد)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    يعني لا أخلاقيات مهنيه, ولا اي نسبة تخلف بتجعل واحد يقتل زميله . الله يرحمو
  • »alisamen@yahoo.com (اية)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة
  • »مقتل الشاب العشريني وسام سامي حداد (عبله كراتشه حجازين)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    يا حرام شب مثل الورده القاتل يقتل حتي يكون عبره لغيره كقانا كفانا هدر دماء شباب مثل الورده الله يشل ايدو ويحرق قلبه زي ما حرق قلب اهله وقلوبنا كمان
  • »الله يرحمة (منذر)

    الخميس 19 حزيران / يونيو 2014.
    ولكم في القصاص حياة... يجب اعدام مرتكب هذه الجريمة البشعة في مكان عام وبدون تأجيل وباسرع وقت ليتعظ المجرمون والقتلة.. ماذا حل بمغتصب البريئة التي تم قتلها في الباص قبل عدة اشهر.. لم نسمع بأي خبر....