"الأردنية للطيران" و"البدر للسياحة" توقعان اتفاقية تشغيل رحلات منتظمة للبحرين

تم نشره في الجمعة 20 حزيران / يونيو 2014. 12:03 صباحاً

عمان-الغد- وقعت الشركة الأردنية للطيران مع شركة البدر للسياحة أمس اتفاقية لتشغيل خط طيران منتظم بين الأردن ومملكة البحرين.
 وقام بالتوقيع على الاتفاقية عن الأردنية للطيران رئيس مجلس الإدارة، النائب الكابتن محمد الخشمان، وعن الوكيل المعتمد البحريني نائب رئيس مجلس ادارة شركة البدر للسياحة، خالد الدوسري.
وتأتي الاتفاقية ضمن خطة الشركة الأردنية للطيران لتوسيع شبكتها بتشغيل عدد من الخطوط المنتظمة للعام 2014، والتي تلبي الطلب المتزايد للمسافرين على هذه الوجهات، ومن المتوقع تشغيل الشركة رحلات منتظمة بالاضافة للبحرين الى كل من بغداد، الشارقة، الغردقة وكراتشي.
يذكر ان الأردنية للطيران بدأت مطلع العام الحالي بتشغيل رحلات منتظمة الى الكويت، جدة، وتركيا في مقدمتها اسطنبول، دالمن، انتاليا، والى شرم الشيخ.
وصرح الكابتن الخشمان أن تشغيل هذا الخط يأتي ضمن خطة مدروسة لتوسيع شبكة المحطات المقرر خدمتها من الأردنية للطيران، وتلبية متطلبات الجالية الأردنية المقيمة في مملكة البحرين الشقيقة، وتعزيز الحركة التجارية والسياحية المتنامية بين البلدين الشقيقين.
من جهته، أكد الدوسري على اهمية تشغيل هذا الخط، قائلا ان هناك نموا متزايدا لأعداد المسافرين بين البلدين من مختلف القطاعات (الطبية، التعليمية، السياحية، العمالة المتميزة ومختلف القطاعات الأخرى)، ويأتي ذلك لما تشهده المملكتان من علاقات أخوية ومتميزة.
و حضر توقيع الاتفاقية المدير العام لشركة البدر للسياحة نادر نعواس، ونائب المدير العام للأردنية للطيران بسام محسن.

التعليق